قطر  | English

مرحباً بك في برنامج مكافآت Life  من QNB

ترحب فئة فيرست  من QNB بكم في برنامج إجمالي ولاء العلاقة الأول في دولة قطر، والذي يهدف لمكافأتكم في كل خطوة تتخذونها. وتلتزم فئة فيرست من QNB على الدوام بتجاوز توقعاتكم وتزويدكم بخدمات ومنتجات تلبي احتياجاتكم بطريقةٍ مريحة.
وبمجرد أن تصبحوا أعضاء في برنامج مكافآت Life من QNB ، سيكون في مقدوركم كسب نقاط مكافآت Life " عبر مجموعةٍ كاملة من العمليات المصرفية اليومية. وستفتح نقاط البرنامج  الأبواب تلقائياً لخياراتٍ متعددة من المكافآت. وسيكون في مقدوركم ببساطة استبدال النقاط بالعديد من الخيارات، مثل الهدايا من المحلات الفاخرة، ووجبات العشاء في فنادق من فئة خمس نجوم، وأميال الرحلات الجوية، وفواتير الخدمات، وحتى تسديد الالتزامات النقدية المترتبة على بطاقتكم الائتمانية! كما ستستطيعون إرسال النقاط إلى أحبائكم ومكافأتهم خلال المناسبات الخاصة في حياتهم.
وتتمثل أسرع طريقة لجمع النقاط في مجموعة مخصصة من بطاقات " مكافآت Life الائتمانية والخصم المباشر لفئة فيرست التي ستمنحكم فرصة كسب نقاط الولاء في كل مرة تستخدمونها في عمليات الإنفاق.
والآن، بات من المفيد استخدام بطاقتكم في عمليات الشراء اليومية – في السوبر ماركت، وفي عيادة طبيب الأسنان، وفي مطعمك المفضّل. ولكي تحظوا على الفور بعدد من أفضل المكافآت في أي مكان، ابدؤوا اليوم بكسب نقاطكم من البرنامج .

للحصول على أحدث المعلومات التفصيلية حول برنامج مكافآت Life   بما في ذلك الشركاء المشاركين والمجموعة الكاملة من خيارات الاستبدال، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.QNB.com/life أو الاتصال بمركز رعاية أعضاء فئة فيرست من QNB على الرقم +974 4440 7788 على مدار الساعة وطيلة أيام الأسبوع.