قطر  | English

المكافآت والامتيازات

 
دخول مجّاني إلى صالات المطارات*
الآن، بفضل بطاقة QNB ماستركارد وورلد، يمكنك الاستمتاع بإمكانية الدخول المجّاني وغير المحدود لمختلف صالات المطارات حول العالم. إنّ إمكانية الدخول تلقائية، بغضّ النظر عن درجة السفر لأنه يكفي أن تبر ز بطاقة QNB ماستركارد وورلد المشتركة مع الخطوط الجوية القطر ية و بطاقة الصعود للطائرة عند مكتب الاستقبال في صالة المطار.
 
كيف يمكنني الحصول على الإذن بالدخول إلى صالات المطارات؟
يجدر بحاملي بطاقة QNB ماستركارد وورلد الذين ير يدون الدخول إلى الصالات إبراز بطاقتهم عند مكتب الاستقبال في الصالة. قد يُطلب منهم أيضاً إبراز بطاقة الصعود للطائرة الخاصة برحلتهم.
 
هل يتم دفع رسوم للدخول إلى الصالة؟
الدخول إلى الصالة مجّاني وغير محدود لحاملي بطاقة QNB ماستركارد وورلد الأصليين. أمّا الأشخاص الذين يرافقونهم، فعليهم دفع رسم دخول محدّد إلى الصالة المعنيّة. في بعض الصالات، يُسمح بدخول الأطفال الذين لم يتخطَّ عمرهم السنتين مجّاناً. إنّ حاملي البطاقات الذين لم يسددوا بعد المبالغ المستحقة على بطاقة الائتمان أو الذين عُلّق استعمال بطاقاتهم لسبب ما أو حُرموا بشكل مؤقت أو دائم، لأيّ سبب كان، من تسهيلات أو امتيازات QNB سيُضطرّ ون إلى الدفع لكّل دخول إلى صالة مطار ويُسجّل المبلغ على بطاقة الائتمان.
 
أين يمكن إيجاد اللائحة الكاملة لصالات المطارات؟
يمكن إيجاد اللائحة العالمية للصالات المرموقة التي تخضع للعرض على موقع QNB الإلكتر وني أو يمكن معرفتها عبر الاتصال بمركز خدمة عملاء.QNB
 
قبول عالمي
تُقبل بطاقة QNB ماستركارد وورلد في أكثر من 24مليون مركز تجاري في ما يفوق المئتيّ دولة. يمكنك سحب النقود من أكثر من مليون صراف آلي يحمل رمز «ماستركارد » حول العالم.
 
بوليصة تأمين شاملة على السفر*
إشتر تذاكر السفر بواسطة بطاقة QNB ماستركارد وورلد وستتم تغطيتك مع أولادك وز وجتك تلقائياً، في إطار خطّة تأمين مركبة للحوادث الشخصية والسفر.
 
خطّة حماية المشتر يات*
تُرفق بطاقة الائتمان بخطّة حماية للمشتر يات تحرص على سلامة أيّ منتج تشتر يه، محلياً أو من الخار ج، باستخدام البطاقة. تتمّ تغطية مشتر ياتك تلقائياً من الفقدان أو السرقة أو الضر ر لمدّة 90 يوماً من تار يخ الشراء
.
كفالة مُمدّدة*
تضاعف الكفالة المُمدّدة شر وط كفالة المصنّع الأصلية حتى عام واحد وذلك لشمل المشتر يات المغطّاة التي تتوقف عن العمل بشكل مرضٍ وتتطلّب تصليحات أو استبدالاً خلال فترة البوليصة.
 
خدمة الرسائل النصية القصيرة من QNB
إستمتع براحة البال بفضل الرسائل النصية القصيرة التي تُرسل إليك في كّل مرّة تجري فيها معاملة باستخدام البطاقة.
 
للمز يد من المعلومات، الرجاء الإتصال بمندوب علاقة العملاء أو مركز خدمة العملاء الخاص بعملاء QNB على مدار الساعة على الرقم . 0096522267000 تفاصيل التغطية الكاملة موجودة على موقع أوائل QNB الإلكتر وني