قطر  | English

المكافآت والامتيازات

 
 

دخول مجّاني إلى قاعات الانتظار الخاصة بالمطارات *

 
تمكنك بطاقة أوائل QNB ماستركارد وورلد، من الدخول إلى قاعات الانتظار الخاصة بالعديد من المطارات حول العالم مجانا وبعدد غير محدود وبغض النظر عن درجة السفر على خطوط الطيران، ما عليك سوى تقديم بطاقتك ائتمان أوائل QNB ماستر كارد وورلد مع بطاقة الصعود للطائرة عند دخولك قاعة الانتظار بالمطار.
 

كيفية دخول قاعات الانتظار بالمطارات ؟

 
يتعين على حاملي بطاقة QNB ماستركارد وورلد إبراز بطاقتهم عند مكتب الاستقبال في الصالة. وقد يُطلب منهم أيضاً إبراز بطاقة الصعود .
 

هل توجد رسوم نظير استخدام تلك القاعات ؟

 
الدخول مجّاني وغير محدود لحاملي بطاقة QNB ماستركارد وورلد الأصليين. أمّا الأشخاص الذين يرافقونهم، فعليهم دفع رسم دخول محدّد. وفي بعض الصالات، يُسمح بدخول الأطفال دون السنتين مجّاناً. أما حاملي البطاقات الذين لم يسددوا المبالغ المستحقة على بطاقة الائتمان أو الذين عُلّق استعمال بطاقاتهم لسبب ما أو حُرموا بشكل مؤقت أو دائم، لأيّ سبب كان، من تسهيلات أو امتيازات QNB، فعليهم الدفع عند دخول الصالات ويُسجّل المبلغ على بطاقة الائتمان.
 

أين أجد القائمة الكاملة لتلك القاعات بالمطارات المختلفة؟

 
يمكن الاطلاع على القائمة الكاملة لقاعات كبار الزوار المشمولة في هذا البرنامج عبر موقع QNB عبر الانترنت أو من خلال الاتصال بمركز خدمة العملاء
 

قبول عالمي

تُقبل بطاقة QNB ماستركارد وورلد في أكثر من 24 مليون مركز تجاري في أكثر من مئتي دولة. يمكنك سحب النقود من أكثر من مليون صراف آلي يحمل رمز «ماستركارد » حول العالم.
 

تأمين شامل خلال السفر*

عند قيامك بشراء تذاكر السفر والدفع باستخدام بطاقة QNB First MasterCard World سوف تتمتع بتأمين شامل أنت وعائلتك بصورة تلقائية بتأمين السفر ومفاجآته غير السارة من تأجيل رحلات أو إلغائها أو فقط الحقائب وغيرها من المميزات العديدة الأخرى
 

خطّة حماية المشتريات*

تُرفق بطاقة الائتمان بخطّة حماية للمشتريات تحرص على سلامة أيّ منتج تشتريه، محلياً أو من الخارج، باستخدام البطاقة. ويغطي التأمين مشترياتك تلقائياً ضد الفقدان أو السرقة أو الضرر لمدّة 90 يوماً من تاريخ الشراء.
 

تمديد الضمان *

عند شراء بعض الأصناف والأجهزة باستخدام البطاقة يتم تلقائيها تمديد فترة الضمان الخاصة بهذا الصنف لمدة تصل إلى عام كامل ويشمل الضمان تعطل عمل الأجهزة أو عملها بشكل غير مرضي أو متى احتاجت لإصلاحات أو تبديل خلال فترة الضمان المشار إليها .
 

خدمة الرسائل النصية القصيرة من QNB

استمتع براحة البال بفضل الرسائل النصية القصيرة التي تُرسل إليك في كّل مرّة تجري فيها معاملة باستخدام البطاقة.
 
 
* لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بمدير علاقات العملاء أو مركز خدمة العملاء الخاص بعملاء QNB على مدار الساعة على الرقم 0096824725555. تفاصيل التغطية الكاملة موجودة على موقع أوائل QNB الإلكتروني: