قطر  | English

شروط وأحكام برنامج Global Recognition

 
 
فيما يلي شروط وأحكام برنامج Global Recognition الخاص ب QNB.
 
تشكل هذه الشروط والأحكام الأساس الذي يستند عليه برنامج Global Recognition وتقدم شرحاً للحدود التي يغطيها البرنامج.
 
يعتبر استخدام أي خدمة مقدمة في إطار برنامج Global Recognition بمثابة قبول لهذه الشروط والأحكام، ويتحمّل أعضاء البرنامج مسؤولية قراءة وفهم هذه الشروط والأحكام.
 
تسري هذه الشروط والأحكام اعتباراً من تاريخ نشرها وتطبق خلال فترة العضوية، ويجوز للبنك، وفقاً لتقديره المطلق، تعديل هذه الشروط والأحكام. وسوف يتم الإعلان عن هذه التعديلات عبر الموقع الإلكتروني الخاص بأوائل QNB.
 

1. تعريف البرنامج

يعتبر برنامجGlobal Recognition الخاص بأوائل QNB منصة خدمات تجمع المنتجات والخدمات التي يقدمها البنك لعملائه من الفئة المميزة. ويوفر البرنامج لهذه الفئة من العملاء خطاً مباشراً للوصول إلى كافة الموارد والإمكانات التي يتمتع بها بنك عالمي بالفعل.
 

2. أهلية انضمام العملاء

يعتبر جميع العملاء في قطر وعمان والكويت ولبنان الذين هم أعضاء في خدمة أوائل QNB ويحافظون على عضويتهم على النحو المبين في جدول التعرفة مؤهلين للانضمام إلى برنامج Global Recognition.
 

3. المنتجات والخدمات

هناك منتجات وخدمات متعددة يمكن لأعضاء أوائل QNB الاستفادة منها في إطار برنامجGlobal Recognition. تطبق الشروط والأحكام العامة للبنك عندما يقوم العملاء بالاشتراك في هذه المنتجات والخدمات. وسيتم تطبيق شروط وأحكام QNB الخاصة بالأطراف الثالثة عندما تكون تلك الخدمات مقدمة من خلال مزود خدمة خارجي.
 
1. رقم هاتف عالمي عبر مركز خدمة العملاء - تطبق الشروط والأحكام العامة للبنك
2. الوصول إلى الحساب من أي مكان في العالم من خلال الخدمات المصرفية عبر الإنترنت (تطبق الشروط والأحكام الخاصة بالخدمات المصرفية عبر الإنترنت)
3. خدمات الطوارئ - تطبق الشروط والأحكام العامة للبنك
• زيادة طارئة لسقف البطاقة الائتمانية
• استبدال البطاقة الائتمانية عند الطوارئ
• سحب أموال نقدية في حالة الطوارئ
4. فتح حساب عالمي - تطبق الشروط والأحكام العامة للبنك
5. خدمات الرهن العقاري - تطبق الشروط والأحكام العامة للبنك
6. باقة الانتقال - تطبق الشروط والأحكام العامة للبنك
7. صالات المطارات (LoungeKey) - تطبق الشروط والأحكام الخاصة بماستركارد وفيزا
8. خدمات الكونسيرج العالمية - تطبق شروط وأحكام ماستركارد
9. خدمات المطار في جميع أنحاء العالم - تطبق شروط وأحكام ماستركارد
10. مدن لا تقدر بثمن - تطبق الشروط والأحكام الخاصة بماستركارد وفيزا
11. الاستشارات العقارية - تطبق شروط وأحكام QNB الخاصة بالأطراف الثالثة
12. إدارة الأصول - تطبق الشروط والأحكام العامة للبنك
13. امتيازات أسلوب الحياة الحصرية - تطبق شروط وأحكام بطاقات QNB
 

4. نطاق التغطية الجغرافية

يشمل برنامج Global Recognition حالياً قطر وعمان والكويت ولبنان والمملكة المتحدة وفرنسا، ويحتفظQNB بحق إضافة أو إزالة أي دولة من نطاق التغطية الجغرافية للبرنامج حسبما يراه مناسباً وبدون إشعار مسبق للعملاء.
 

5. الاحتيال

إذا ظهر على حساب العضوية أي علامات احتيال أو إساءة استخدام أو نشاط مشبوه، قد يفقد العميل النقاط المستحقة، وقد يعلق QNB عضويته في برنامج الولاء أو ينهيها على الفور نتيجة لهذا النشاط. وفي حال الاشتباه أو الكشف عن أي نشاط احتيالي، يكون للبنك الحق في اتخاذ أي إجراء قانوني لازم، وتكون لديه مبررات كافية لمصادرة أي مكافآت ولاء تم استبدالها نتيجة لهذا النشاط. وبالإضافة إلى ذلك، يجوز اعتبار العميل مسؤولاً أمام البنك عن الخسائر المالية، بما في ذلك تكاليف التقاضي والأضرار، ولن يُسمح للعميل بالمشاركة في هذا البرنامج في المستقبل.
 

6. سياسة الخصوصية

• تطبق الشروط والأحكام العامة للبنك فيما يتعلق بحماية واستخدام أي معلومات يقدمها الأعضاء.
 

7. تغير الشروط والأحكام

• للبنك الحق، وفق تقديره، في سحب أو إلغاء أو تغيير شروط برنامج Global Recognition في أي وقت ودون أي مسؤولية من أي نوع تجاه الأعضاء.
• يجب على الأعضاء الرجوع إلى الموقع الالكتروني الخاص بأوائل QNB للاطلاع على أحدث الشروط والأحكام.
 

8. أخرى

يقدم QNB الخدمات بأقل قدر من الانقطاع على أساس بذل أفضل جهد ممكن. لا يستطيع QNB أن يضمن أن هذه الخدمات سوف تعمل دائماً دون انقطاع ولن يعتبر مسؤولاً عن أي أخطاء متعلقة بالتشغيل والعمليات والنظام خلال توفير أي خدمة من هذه الخدمات. لا ضمانات: سيبذل البنك ما في وسعه لضمان أن تكون أي معلومات تقدم للعميل من خلال أي استخدام للبرنامج انعكاساً دقيقاً للمعلومات المضمنة في قاعدة بيانات البنك، أو حيثما يتم تقديم المعلومات من طرف ثالث، أن تكون هذه المعلومات انعكاسا دقيقاً للمعلومات التي حصل عليها البنك من ذلك الطرف الثالث. ونظراً لطبيعة البرنامج والظروف الخارجة عن السيطرة المعقولة للبنك، يوافق العميل على تحمل مخاطر استخدام البرنامج وعلى أن البرنامج يتم تقديمه على أساس "كما هو عليه" و "كما هو متوفر". ولا يضمن البنك عدم انقطاع البرنامج أو أن يتم تقديمه في الوقت المناسب أو على نحو خالٍ من الأخطاء ولأقصى حد مسموح به بموجب القانون أو اللوائح أو أي نظام ساري. ويتم تقديم البرنامج بدون أي نوع من الضمانات، سواء صريحة أو ضمنية، بما في ذلك ودون حصر، أي كفالة ضمنية بقابلية التسويق أو الملاءمة لغرض معين.
 

9. القانون الحاكم

تخضع هذه الشروط لقانون الولاية القضائية أو البلد الذي يتم فيه فتح حسابQNB للعميل لأول مرة، ويخضع QNB والعميل إلى الاختصاص القضائي غير الحصري لتلك الولاية القضائية أو البلد إلى الحد الذي يسمح به القانون.