قطر  | English

ماذا يعني أن تكون جزءاً من برنامج Global Recognition من أوائل QNB ؟

 
إن ما حققته من نجاح في حياتك وما جمعته من ثروة يجعلك تستحق خدمة مصرفية ممتازة صممت خصيصا لتلبية طموحاتك. لذا فإنه يسعدنا أن تكون من ضمن الأعضاء الدوليين لخدمة أوائل QNB ، تلك الخدمة التي تجعلنا نقدر قيمة علاقة دائمة تقوم على الثقة .
 
برنامج Global Recognition من أوائل QNB يربطك مباشرة بقائمة الموارد والإمكانيات الضخمة التي يقدمها بنك عالمي بحجم QNB لعملائه، وبالرغم من حجم البنك واتساع قاعدة المستفيدين من تلك الخدمات، إلا أنك ستشعر معنا بقدر كبير من الخصوصية والتميز و كأنك تتعامل مع بنك مميز يعتمد على العلاقات المباشرة و اللمسات المميزة في تعامله مع مجموعة خاصة ومحددة من العملاء المميزين، وذلك بفضل الجهود الكبيرة التي يقوم بها مدراء علاقات العملاء المدربين الذين يحرصون على ترسيخ علاقات مميزة ليضعوا تحت تصرفك إمكانيات شبكتنا الواسعة في QNB حيث تضم متخصصين وشركاء تم انتقاؤهم بعناية لتقديم حلول صممت خصيصا لتناسب احتياجاتك. ولاشك أن خدمات مثل خدمات الكونسييرج ومزايا السفر وخدمات المساعدة في حالة الطوارئ التي تشكل كلها جزءا من الخدمات الإضافية التي ستحصل عليها وتجعل من تعاملاتك البنكية مع QNB هي الخيار المفضل لك .
 

مسافر عالمي

بوصفك من عملاء أوائل QNB الذين نفخر بهم، نحن نعلم أنه خلال سفرك للخارج تكون بحاجة إلى شريك مالي قوي يعتمد عليه ويكون بجانبك دائما متى احتجت إليه. إن هذا هو ما نقوم به تماما و نقدمه لك من خدمات مصرفية مميزة تؤمن لك الشعور بالثقة وراحة البال خلال السفر إلى أي مكان في العالم وتجعلك تدرك أن QNB يتفانى في وضع إمكانياته التي تتمتع بقبول واعتراف عالمي تحت تصرفك داخل وخارج الوطن .
 

مستثمر عالمي

إن وجود بنك تعتمد عليه يشبه تماما وجود شريك مالي يدعمك أينما ذهبت حول العالم حيث تتمتع به مع خدمات أوائل QNB التي يؤمنها لك QNB ذلك البنك المميز الذي يحظى بتواجد عالمي واسع. ولاشك أن ما يتمتع به QNB من وجود من خبراء محترفين بإمكانيات مميزة حيث يقدم أفضل الحلول للخدمات الاستثمارية التي تسهم في الارتقاء والتميز بخدمات المصرفية.
 

عميل عالمي

في كل يوم يبحث الكثيرون عن فرص مميزة للنمو تتخطى الحدود الجغرافية. ونحن في
أوائل QNB ندرك تماما هذه الطموحات ونسعى بالمساهمة لتحقيق أهدافك وبلوغ غاياتك . ومن هذا المنطلق ، فإن كانت مشروعاتك أو وظيفتك الجديدة تتطلب منك السفر للخارج ، فلا تتردد لحظة واحدة ، وكن على ثقة أنك مع QNB تستطيع الذهاب إلى أي مكان بفضل شبكة خدماتنا المصرفية البنكية.
فإننا نعمل جاهدين على مساعدتك في تحقيق أقصى استفادة لك وتحقيق نجاح في استثماراتك المالية.كما اننا نفهم متطلبات نمط حياتك من خلال توفير امتيازات تناسبك داخل وخارج الوطن.