قطر  | English

الحماية الفورية الإضافية

برنامج الحماية الفورية الإضافية يوفر طريقة سريعة وخالية من المتاعب لضمان الحماية المالية لعائلتك و ذلك بتكلفة منخفضة نسبياً. تم تصميم البرنامج لضمان حصول المستفيدين من التأمين على مبلغاً نقدياً مقطوعاً في حالة فقدان حياتك كحلاً ميسوراً بتكلفة قليلة لتغطية الالتزامات المالية القائمة ويضمن لعائلتك إمكانية سداد كافة الالتزامات في حالة حدوث مكروه لك أو استرجاع نسبة من أقساط التأمين في حال عدم تقديم اي مطالبة قبل انتهاء مدة البرنامج وهو بذلك يساعدك على: 

  •  حماية مدخراتك عن طر يق تخفيف التأثير المالي للمرض المستعصي.
  •  زيادة مدخراتك من خلال استرجاع منفعة الاستحقاق التي قمت بتجميعها على مرّ السنين
     

المزايا:

 
1. منفعة التأمين على الحياة
 
مع خيار التغطية على الحياة ما يصل إلى 200,000 دولار أمريكي، سيكون باستطاعة من تحب الوفاء بالتزاماتهم المالية.
 
2. أسعار في متناول الجميع
يوفر برنامج الحماية الفور ية الإضافية تغطية على مستوى جيد بتكلفة منخفضة، وبالتالي تضمن التغطية المالية للمستفيدين من التأمين في حال وقو ع حدث مؤسف لا سمح الله.
 
3. المنفعة المعجلة في حال الإصابة بمرض عضال*
يتيح برنامج الحماية الفورية الإضافية الدفع المعجل الكامل إذا تم تشخيص المؤمن عليه بمرض عضال .عند دفع هذه الاستحقاقات، سيتم إنهاء الوثيقة.
* مرض عضال هو مرض بمراحل متقدمه غير قابل للشفاء ويؤدي إلى فقدان الحياة في غضون 12 شهراً.
 
4. الاسترجاع المضمون للمبلغ المدفوع
في حالة بقاءك بحالة صحية جيدة ولم يتم استخدام عنصر الحماية في هذا البرنامج إلى تاريخ استحقاقه ، تلتزم متلايف اليكو بدفع نسبة 50 % من إجمالي الأقساط المدفوعة خلال فترة الوثيقة.
 
5. يتم ضمان أقساط التأمين خلال فترة دفع أقساط وثيقة التأمين كما تعتمد معدلات القسط على حسب سن الإصدار وفترة وثيقة التأمين فقط وتتضمن وسائل دفع القسط النمط السنوي والشهري
 
 

*تطبق الشروط والأحكام.

يقوم QNB بتسويق وتوزيع هذا المنتج بالنيابة عن شركة التأمين الأمريكية (متلايف أليكوMetLife Alico )