قطر  | English

مزايا أخرى

 
 

استشارات عقارية (طرف ثالث)

 
تفخر أوائل QNB بشراكتها مع أفضل المتخصصين من الوكلاء العقاريين ومجموعة من أهم الشركات العالمية مثل "Jones Lang LaSalle" وَ "Dubai Sotheby’sInternational Realty" القادرة على تلبية احتياجاتك العقارية. وسواء كنت تبحث عن فرص عقارية جديدة في قطر، أو عن منزل ثانٍ في الإمارات العربية المتحدة، أو منزل لقضاء العطلات في فرنسا، أو كنت تبحث عن فُرص استثمارية في أي منطقة جغرافية، فإن شركاءنا سوف يعملون على مساعدتك في كافة التفاصيل وتقديم أفضل خدماتهم الكاملة، سواء للبيع أو الشراء أو الاستشارات القانونية أو إدارتها بالنيابة عنك.
 
تطبق الشروط والأحكام في الأسواق المحلية، شرط توافرها في تلك الأسواق.
 

الفنادق وخدمات التسوق والمطاعم وغيرها

 
مع أوائل QNB، ستكتشف عالماً من الخدمات الحصرية المصمّمة خصيصاً لتلبية متطلباتك، ولتؤمن لك الاستمتاع بتجربة فاخرة مع خيار فريد من المزايا في العديد من المجالات بداية من الفن وصولاً إلى الموضة والسفر. إنها خدمات فريدة تلائم تماماً أسلوب حياتك.
 
بصفتك من أعضاء أوائل QNB، فإننا نقدم لك عروضاً ومزايا خاصة في قطر وعمان والكويت والمملكة المتحدة وفرنسا. تتضمن هذه المزايا عروضاً للإقامة في أشهر الفنادق ، ومحلات التسوّق الفاخرة، والمطاعم، والمراكز الصحية للعناية بالصحة والجمال، ووكالات السيارات، وكل ذلك ببساطة لدى استخدامك بطاقات الائتمان أو السحب الخاصة بك من أوائل QNB.
للحصول على قائمة كاملة من هذه العروض الخاصة، يرجى زيارة موقعنا الإلكتروني: