قطر  | English

ماذا يعني أن تكون جزءاً من برنامج Global Recognition من أوائل QNB ؟

 
 
إن ما حققته من نجاح في حياتك وما جمعته من ثروة يجعلك تستحق خدمة مصرفية ممتازة صممت خصيصاً لتلبية طموحاتك. لذا فإنه يسعدنا أن تكون من ضمن الأعضاء العالميين لخدمة أوائل QNB، تلك الخدمة التي تجعلنا نقدّر قيمة علاقة دائمة تقوم على الثقة .
 
يربطك برنامج Global Recognition من أوائل QNB مباشرة بجميع موارد وإمكانيات بنك عالمي بحجم QNB– بوسائل تحافظ على مفهوم التميز في العلاقة مع العملاء. ويعمل مديرو علاقات العملاء المدربون على ترسيخ علاقات مميزة ليضعوا تحت تصرفك إمكانيات شبكةQNB الواسعة من متخصصين وشركاء تم انتقاؤهم بعناية لتقديم حلول صممت خصيصاً لتلبي احتياجاتك. ولاشك أن خدمات مثل خدمات المساعدة الشخصية (الكونسيرج) ومزايا السفر وخدمات المساعدة في حالة الطوارئ التي تشكل كلها جزءاً من الخدمات الإضافية التي ستحصل عليها وتجعل من تعاملاتك البنكية مع QNB هي الخيار المفضل بالنسبة لك.
 
 
 

مسافر عالمي

 
نفخر بكونك من عملاء أوائل QNB المباشرين. ونعلم جيداً أنه أثناء سفرك للخارج تكون بحاجة إلى شريك مالي قوي يعتمد عليه ويكون بجانبك دائماً متى احتجت إليه. إن هذا هو ما نقوم به تماماً ونقدمه لك من خدمات مصرفية مميزة تؤمن لك الشعور بالثقة وراحة البال أثناء السفر إلى أي مكان في العالم وتجعلك تدرك أن QNB يتفانى في وضع إمكانياته التي تتمتع بقبول واعتراف عالمي تحت تصرفك داخل وخارج بلدك.
 
 
  

مستثمر عالمي

 
إن وجود بنك تعتمد عليه يشبه تماماً وجود شريك مالي يدعمك أينما ذهبت حول العالم. وينبع شعور عملائنا في أوائل QNB بالفخر والأمان والثقة من كون QNB بنكاً مميزاً يحظى بتواجد عالمي واسع. ولاشك أن ما يتمتع به QNB من وجود خبراء محترفين بإمكانيات مميزة يقدمون أفضل الحلول للخدمات الاستثمارية سيسهم في الارتقاء والتميز بالخدمات المصرفية.
 
 
 

عميل عالمي

 
في كل يوم يبحث الكثيرون عن فرص مميزة للنمو تتخطى الحدود الجغرافية. ونحن في أوائل QNB ندرك تماماً هذه الطموحات ونسعى إلى المساهمة في تحقيق أهدافك وبلوغ غاياتك. ومن هذا المنطلق، إذا كانت مشروعاتك أو وظيفتك الجديدة تتطلب منك السفر إلى الخارج، فلا تتردد لحظة واحدة، وكن على ثقة أنك مع QNB تستطيع الذهاب إلى أي مكان بفضل شبكة خدماتنا المصرفية للأفراد.
 
من خلال الصفحات التالية ستدرك كم نحرص – بوصفنا واحد من رواد مزودي الخدمات المصرفية في العالم - على المساعدة في تمكينك من الحصول على أقصى استفادة ممكنة من خدماتك وتزويدك بالمعرفة اللازمة لذلك مع لمسة شخصية لمساعدتك على تلبية متطلبات نمط حياتك الراقي مع عدد من المميزات الخاصة المجانية والحصرية التي تمثل قيمة مضافة سواء داخل أو خارج الدولة .