قطر  | English

المنتجات و الخدمات

 
 
 
 

تواصل دولي

 
تُعتبر بطاقتك الائتمانية من أوائل QNB بوابتك إلى برنامج Global Recognitionبما تقدمه لك من مجموعة واسعة من المزايا والمنافع المرتبطة بها. كما ستشعر بمدى ما تؤمنه لك بطاقة ائتمان أوائل QNB الخاصة بك منتقدير تستحقه في كل مرة تتواصل مع مركز خدمات الاتصال، أو لدى زيارة أحد فروع شبكتنا الدولية.
 

مركز خدمات الاتصال تحت تصرفك بلمسة واحدة

 
لأنك أحد أعضاء برنامج Global Recognition من أوائل QNB، ستحصل على كافة المزايا التي تؤمنها مجموعة QNB وسيعمل فريق الدعم المركزي لدينا على توفير هذه المزايا والخدمات المتخصصة لك أينما كنت حول العالم، وسيقوم موظفونا المستعدون دائماً بالرد على استفساراتك والتأكد من حصولك على ما تحتاج إليه من خدمات وحلول شاملة من خلال شبكة QNB الدولية.
 
سواء كنت في رحلة إلى سلطنة عمان واحتجت إلى بطاقة ائتمان بديلة، أو كنت في المملكة المتحدة واحتجت إلى زيادة مؤقتة في سقف بطاقة الائتمان، بإمكانك الحصول على هذا كله بمكالمة هاتفية واحدة مع خبرائنا في:
 
قطر:  0097444407788
الكويت: 009652267000
عمان: 0096824725555
 

اطلاع شامل على الحسابات

 
تقدم أوائل QNB لك خدمة الاطلاع على حسابتك في أكثر من بلد مما يسهل عليك إجراء عملياتك المصرفية بواسطة خدمات QNB المصرفية عبر الإنترنت في جميع أنحاء العالم.
تطبق الشروط والأحكام في الأسواق المحلية. ورهناً بتوفر هذا العرض في تلك الأسواق.
 

خدمات المساعدة في حالة الطوارئ

 
الحياة رحلة لا تصدق، مليئة بالمفاجآت. أليس من الأفضل الاستعداد لكل التطورات والمفاجآت. إنّنا، في أوائل QNB، نعي أنّ المتطلبات المالية أساسية، ولكي نحقق لك ولعائلتك مزيداً من الأمان وراحة البال، وفرنا باقة من الخدمات التي صممناها بعناية للتعامل مع الأحداث الطارئة في حياتكم.
 
نحن نُدرك أنّ عملائنا دائماً يسافرون حول العالم، ولذلك صممنا باقة من خدمات طوارئ تناسب الظروف والحالات الطارئة غير المتوقعة لنوفر لك الاستمتاع برحلات ممتعة. إذا فقدت حافظة نقودك وكنت بحاجة إلى بطاقة ائتمانية بديلة أو زيادة مؤقتة لسقف بطاقتك الائتمانية أو بحاجة لأموال عاجلة من أحد فروعنا، فإن الخدمات التالية ستؤمن لك الراحة في الحصول على كل ما ترغب.
 
إذا كنتَ تريد الاستفادة من إحدى الخدمات التالية:
 
• زيادة طارئة في سقف بطاقة الائتمان
• سحب أموال نقدية في حالة الطوارئ
• تبديل طارئ لبطاقة الائتمان
يرجى الاتصال بفريق الدعم المركزي.
يخضع للشروط والأحكام المطبقة في الأسواق المحلية ولتوافر هذا العرض في تلك الأسواق
 
 

فتح الحسابات والحصول على قروض والمساعدة في الانتقال من مكان إلى آخر

 
إذا كنت تفكر في اتخاذ خطوة هامة للاستثمار في عقار حلمت به أو تنوي شراء منزل آخر أو بيت للتقاعد، وإن كنت ترغب في تحقيق طموحاتك من خلال العمل بوظيفة في الخارج، يمكنك الآن الاستفادة من وجود خدمة أوائل QNB في عدد من الأسواق الهامة حول العالم حيث تتوفر الخدمات التالية لعملائنا:
 

خدمات القروض العقارية في الدول التالية :

• فرنسا: قروض عقارية دولية لغير المقيمين عبر QNB فرنسا.
• بالإضافة إلى خدمات القروض العقارية الدولية للمقيمين في قطر وسلطنة عمان، فإنّنا نقدّم أيضاً خدمات القروض العقارية الدولية في قطر لمواطني دول مجلس التعاون الخليجي من عمان والكويت.
• عقد QNB أيضاً شراكات مع شركات عقارية واستشارية مميزة عالمياً لدعم عملاء أوائل QNB عبر خدمات ذات قيمة مُضافة مثل خدمات المساعدة في البحث عن العقارات وإدارتها وتوفير الاستشارات القانونية عند الحاجة في كل من أوروبا والولايات المتحدة الأميركية والشرق الأوسط.
 

فتح حساب عالميا و خدمات المساعدة في الانتقال

• إذا كانت طبيعة عملك أو مهنتك تتطلب التواجد في مكان جديد، يمكننا مساعدتك في فتح حساب في قطر وعمان والكويت.
• غالباً ما تمثل عملية الانتقال والاستقرار في مكان جديد تجربة شاقة. لذلك دع أوائل QNB يساعدك على الاستقرار في منزلك الجديد عبر الاهتمام بفتح حساب، وإصدار دفتر شيكات وبطاقة خصم جديدة، كما تتوفر لبعض العملاء، خدمات للمساعدة في نقل التزاماتهم إلى المكان الجديد.
يخضع للشروط والأحكام المطبقة في الأسواق المحلية ولتوافر هذا العرض في تلك الأسواق.
 
لمزيد من المعلومات عن هذه الخدمات، اتصل بفريق الدعم المركزي.