قطر  | English

نصائح للحماية

 

1. لا تفصح عن كلمة المرور لمرة واحدة الخاصة بك إلى أي شخص، بما في ذلك موظفي QNB.

2. أدفع ببطاقة الخصم المباشر الخاصة بك فقط في المواقع الإلكترونية المعروفة والتي تتمتع بسمعة جيدة وتحمل شعار Mastercard SecureCode.

3. تأكد من أن صفحة التحقق الخاصة بخدمة 3D Secure تحتوي على شعار QNB وشعارات 3D Secure وأنها في صيغة https، فوجود جميع هذه العناصر يؤكد أنه قد تم التحقق من معاملة الدفع من قبل البنك وأنه لن يتم الإفصاح عن المعلومات لطرف ثالث. لا تقم بإدخال بيانات التعريف الشخصي الخاصة بك أو كلمة المرور لمرة واحدة الخاصة بخدمة 3D Secure في حال كان أحد هذه العناصر مفقوداً.

4. لا ترد على أي رسائل بريد إلكتروني تقوم بتوجيهك إلى مواقع إلكترونية تطلب منك، لأسباب مختلفة، الإفصاح عن معلومات سرية عن حساباتك المصرفية أو أرقام بطاقاتك أو تواريخ انتهائها أو أرقام PIN أو كلمة المرور لمرة واحدة الخاصة بخدمة 3D Secure.

5. في حال كنت تقوم بمعاملة دفع عبر الإنترنت في مكان عام، تأكد من عدم وجود شخص حولك يمكنه رؤيتك تُدخل كلمة المرور لمرة واحدة الخاصة بخدمة 3D Secure.

6. إذا كنت تشتبه في أن شخصاً ما قد تمكن من الوصول إلي هاتفك الجوال، قم بإبلاغ البنك على الفور.

7. إذا كان ذلك ممكناً، قم بإجراء عمليات الشراء عبر الإنترنت ببطاقة الخصم المباشر من QNB فقط على أجهزة الكمبيوتر الشخصية الخاصة بك.

لمزيد من المعلومات حول خدمة 3D Secure QNB وكلمة المرور لمرة واحدة يرجى زيارة أقرب فرع من فروع QNB أو اتصل بمركز خدمة العملاء التابع لنا على (+974) 4440 7777.