• مرحباً بكم في الموقع الالكتروني لبرنامج مكافآت Life من QNB
مكافآت الحياة  | English

نبذة عن برنامج المكافآت Life


يرحب بكم QNB في أول برنامج ولاء كامل العلاقة في قطر؛ إننا نكافئ حياتك في كل خطوة تخطوها على الطريق. وكعهدكم بQNB، يلتزم البنك بتخطي توقعاتكم، ويقدم لكم منتجات وخدمات مصممة خصيصا لترضي احتياجاتكم بما يلائمكم. الآن، ومن خلال الانضمام لعضوية برنامج المكافآت Life من QNB ، ستتمتع بفرصة جمع نقاط مكافآتLife على معاملتكم المصرفية اليومية هذا بالإضافة إلى ما تحصده أثناء الإنفاق باستخدام كروت بطاقة الخصم أو بطاقة الائتمان الخاصة ببرنامج مكافآت الحياة.
 
لن تجدوا طريقة أسرع أو أسهل في تحصيل النقاط أو تتبعها. ستفتح لك النقاط المكتسبة أبواب خيارات متعددة من المكافآت؛ فبكل يسر ستتمكن من استبدال نقاطك بخيارات متعددة تشمل منتجات من محلات فاخرة، ووجبات عشاء بفنادق خمس نجوم، ونقاط كيومايلز، وسداد الفواتير الخدمية، أو حتى استرداد نقودك على بطاقة الائتمان الخاصة بك، أو إرسال نقاط لأحبائك مكافئا حياتهم في المناسبات الخاصة.
 
كل ما تحتاجه هو بطاقة الخصم أو بطاقة الائتمان الخاصة بمكافآتLife  ، وستحظى حينها بإمكانية الوصول لخصائص البرنامج وفوائده. وفي الوقت الذي يزداد فيه راتبك الشهري أو إجمالي ودائعك المودعة لدى QNB ، ستحصد مزيدًا من نقاط مكافآت Life. يوفر لك البرنامج ثلاثة مستويات من العضوية: First, Select, Essential. لمعرفة أي نظام تنتمي إليه، يرجى الرجوع  للجدول التالي 
  
 
  فيرست سيلكت  اسينشل 
شروط التأهل الخاصة بالراتب الشهري (محول ل QNB) 
راتب شهري مقداره 35 ألف ريال قطري كحد أدنى، أو أن يكون المتوسط اليومي للرصيد 350 ألف ريال قطري أو أكثر (أو ما يعادله بالعملات الأخرى) 
-15 ألف ريال قطري حتى 35 ألف ريال قطري
 
حتى 15 ألف ريال قطري 
 

أفضل برنامج ولاء في قطر
 

يقدم برنامج المكافآت Life من QNB لعملائه الفرصة لاسترداد قيمة نقاطهم من خلال قائمة مشوقة من الشركاء المشاركين، أو من خلال مبادلتها بتشكيلة من نقاط ولاء أخرى، أو عبر سداد الفواتير الخدمية، أو استرداد النقود على بطاقات الائتمان. ويواصل QNB تخطيه المستويات الثلاثة المختلفة لعضوية برنامج المكافآت Life الخاص بالبنك، حيث تقدم كل منها معدلات تحصيل مختلفة ومنافع للعضوية.
 
يعد الموقع الإلكتروني دليلك لبداية تجميع نقاط البرنامج الخاصة بك. ويضم الموقع تفاصيل كاملة عن تحصيل النقاط واستردادها، وملخص لعدد النقاط التي يمكنك الحصول عليها من خلال المعاملات المختلفة، وإجابات عن كافة استفساراتك. علاوة على ذلك، يقدم لك الموقع قائمة مفصلة بكافة شركائنا المشاركين، حيث يمكنك أن تحصل من العديد منهم على نقاط إضافية باستخدامك لبطاقة الخصم أو بطاقة الائتمان، ويمكنك من خلالهم جميعا استرداد النقاط الخاصة بك.
حقا يستحق الأمر الآن استخدام بطاقتك في كل عملية شراء: في السوبر ماركت، أو عند طبيب الأسنان، أو في مطعمك المفضل. وقبل أن تشعر بذلك، ستستمتع ببعض أفضل المكافآت على الإطلاق.
 
هلم اليوم لتحصل نقاط برنامج المكافآت Life من QNB.

 

  

اتصل بنا على 44407777