قطر  | English

منتجاتنا و خدمتنا

 

الخدمات المصرفية

 

يقدم لك QNB للخدمات المصرفية الخاصة خدمات مصرفية عالمية المستوى لتيسير معاملاتك اليومية سواءلحساباتك في قطر أو في أفرع QNB في الخارج، معتمدين على موارد وخبرات مجموعة QNB.

 

بطاقة World Elite™ MasterCard® الائتمانية للخدمات المصرفية الخاصة من QNB

 

تعتبر بطاقة World Elite™ MasterCard® للخدمات المصرفية الخاصة من QNB بطاقة ائتمانية حصرية متاحة لعملاء الخدمات المصرفية الخاصة تكون العضوية فيها عن طريق توجيه دعوة حصرية فقط. 

وتشمل مزايا البطاقة الائتمانية الجديدة من ماستركارد، الإنفاق غير المحدود، وخدمات مستشارين شخصيين في مجال السفر، وخدمات الكونسييرج الفاخرة على مدار الساعة، وتجربة تسوق شخصية راقية في الوجهات العالمية الرئيسية، وتقديم دعوات للعملاء لحضور فعاليات هامة تتضمن تجارب لا تقدر بثمن. وإضافة إلى ذلك، سيستخدم العملاء هذه البطاقة براحة بال مطلقة بفضل ما تتميز به من خصائص أمان عالمية المستوى والقبول العالمي الواسع الذي لا يضاهى لبطاقات ماستر كارد.

 كل شيء على بعد مكالمة واحدة. 

ببساطة اتصل بمسؤول علاقاتك الخاص أو اتصل بخدمة كونسييرج QNB World Elite™ على

00800100019 من داخل قطر أو

3128435347 1+ من خارج قطر

 

خدمات الاستثمار

نهدف إلى ضمان توافق محفظتك الاستثمارية مع أهدافك من خلال توفير إمكانية وصول للأسواق الإقليمية والدولية. نحن قادرون على تحديد الفرص الاستثمارية لمساعدتك على تنمية ثروتك والحفاظ عليها من خلال القيام ببحث متعمق للسوق وتقدير للمخاطر.

الخدمات العقارية والاستشارية

في فرع QNB للخدمات المصرفية الخاصة نوفر مجموعة متكاملة من الخيارات التمويلية المحلية والعالمية لشراء العقارات السكنية والتجارية للأفراد والشركاء والشركات مع توفير أشهر الوكالات العقارية العالمية لإمدادك بخدمات استشارية حصرية وشخصية لشراء أو إيجار منزل في أوروبا أو أماكن أخرى سواء كانت للاستخدام الفردي أو بغرض الاستثمار.

الخدمات المصرفية الخارجية

ننعمل على تزويد QNB للخدمات المصرفية الخاصة بالمقدرة على دخول السوق الدولية و نقوم بتسهيل جميع خدماتهم المصرفية من خلال فروعنا في لندن وباريس و سويسرا.