قطر  | English

بطاقات " مكافآتLife " للخصم المباشر من QNB

يرحب بنك QNB بكم في برنامج إجمالي ولاء العلاقة الأول في دولة قطر، والذي يهدف لمكافأتك في كل خطوة تتخذونها. ويلتزم QNBعلى الدوام بتجاوز توقعاتكم وتزويدكم بخدمات ومنتجات تلبي احتياجاتكم بطريقةٍ مريحة.

 
كل ما تحتاجون إليه هو بطاقة مكافآت Life للخصم المباشر وستحصلون تلقائياً على ميزات وفوائد البرنامج. ويقدم البرنامج ثلاث فئاتٍ من العضوية هي فئة "اسنشل" وفئة "سيلكت" وفئة فيرست. وتجدر الإشارة إلى أن كافّة فئات العضوية مجانية، ولمعرفة الفئة التي تنتمون لها، يرجى الإطلاع على الجدول التالي:

 

البطاقات الائتمانية المخصصة معايير الأهلية فئة العميل
بطاقة ماستركارد التيتانيوم راتب شهري يصل إلى 15 ألف ريال قطري فئة اسنشل
بطاقة ماستركارد البلاتينية راتب شهري يتراوح بين 15 ألف و35 ألف ريال قطري فئة "سيلكت
بطاقة ماستركارد وورلد راتب شهري لا يقل عن 35 ألف ريال قطري أو
رصيد يومي ثابت بقيمة 350 ألف ريال قطري أو أكثر (أو ما يوازيها بالعملات الأخرى)
فئة فيرست

بمجرد أن تصبحوا أعضاء في برنامج " مكافآت Life " منQNB ، سيكون في مقدوركم كسب نقاط " مكافآتLife  " في كل مرّة تستخدمون فيها بطاقة الخصم المباشر الخاصة بكم للدفع. وستحصلون على النقاط بصورةٍ افتراضية في كل مكانٍ تستخدمون فيه بطاقتكم لعمليات الشراء، وعلى المستوى العالمي أو حتى عبر شبكة الإنترنت. وكلّما زاد إنفاقكم، كلّما كسبتم عدداً أكبر من نقاط مكافآت Life
 
معدلات كسب النقاط لبطاقات مكافآتLife  للخصم المباشر هي نقطة مكافآت Life واحدة لـ:
- كل 25 ريال قطري يتم إنفاقها على المستوى العالمي
 
ستكون الفرصة متاحة أمامكم لاستبدال نقاط " مكافآتLife " بطرقٍ متعددة حسب احتياجاتكم. وبواسطة بطاقة " مكافآتLife " للخصم المباشر الخاصة بكم منQNB ، سيكون في مقدوركم تسديد قيمة مشترياتكم في منافذ بيع شركائنا المشاركين مقابل نقاط " مكافآتLife "، بما في ذلك الأزياء، والإكسسوارات، والمجوهرات، والإلكترونيات، والأثاث المنزلي، والطعام، والفنادق، ومحلات السوبر ماركت، والصحة والجمال والسفر. كما سيكون في مقدورك اختيار استبدال النقاط بدفع فواتير الخدمات المستحقة، أو تسديد الديون المترتبة على بطاقتكم الائتمانية بما تم جمعه من نقاط " مكافآتLife ".
 
والآن، بات من المفيد استخدام بطاقة الخصم المباشر الخاصة بكم من QNB في عمليات الشراء اليومية – في السوبر ماركت، وفي عيادة طبيب الأسنان، وفي مطعمكم المفضّل. ولكي تحظوا على الفور بعدد من أفضل المكافآت في أي مكان، ابدؤوا اليوم بكسب نقاطكم من البرنامج.
 

الميزات والفوائد

  • الاستفادة من أول برنامج لإجمالي ولاء العلاقة في دولة قطر، بما يتيح الفرصة أمامكم لكسب نقاط " مكافآتLife " في كل مرّة تستخدمون فيها بطاقة الخصم المباشر الخاصة بكم في عمليات الإنفاق
  • القبول العالمي فيما يزيد عن 200 دولة وأكثر من 24 مليون منذ بيع تجاري ومليوني جهاز صرّاف آلي تعرض شعار ماستركارد
  • الوصول الفوري إلى حساباتكم المصرفية على مدار أيام العام وفي أي مكان من العالم باستخدام بطاقة الخصم المباشر الخاصة بكم عبر أي جهاز صرّاف آلي أو منفذ بيع تجاري
للحصول على أحدث المعلومات التفصيلية حول برنامج مكافآت Life بما في ذلك الشركاء المشاركين والمجموعة الكاملة من خيارات الاستبدال، يرجى زيارة موقعنا الإلكتروني .

arapplyonlineicon

اتصل بنا على 44407777