قطر  | English

AIG NAC التأمين على السفر من

 

قم بشراء تذاكر سفرك ببطاقتك الائتمانية من QNB لتستفيد أنت وعائلتك (الزوجة/الزوج والأطفال) من تأمين شامل على السفر يغطي الحوادث الشخصية، والنفقات الطبية، ومشكلات السفر (تأخير الرحلة، إلغاء الرحلة، فقدان أو تلف الأمتعة).

 

من هو الشخص المؤمن عليه؟

 
الأشخاص المؤمّن عليهم هم جميع حاملي البطاقات الائتمانية ‒ الرئيسية أو الإضافية ‒ الذهبية، والتيتانيوم، والبلاتينة، وورلد، وإنفينيت من QNB، وزوجاتهم/أزواجهم وأطفالهم، بشرط شراء 75% من قيمة التذاكر باستخدام البطاقات الائتمانية الرئيسية أو الإضافية الذهبية، والتيتانيوم، والبلاتين، وورلد، وإنفينيت لحامل وثيقة التأمين.
تكون التغطية صالحة من الوقت الذي تغادر فيه البلاد وحتى عودتك بمدة إقامة أقصاها 90 يوماً.
تسري التغطية على مدار 24 ساعة في جميع أنحاء العالم أثناء السفر الدولي (باستثناء العراق وأفغانستان وكوبا وجمهورية الكونغو). لأي معلومات، يمكنك الاتصال على مدار 24 ساعة بمكتب المساعدة على الرقم 001 - 817 -826-7276  (تطبق الرسوم).

 

ما هي الحوادث المؤمن عليها؟

 
الحوادث الشخصية
تغطي المزايا التأمينية المرتبطة بالحوادث الشخصية كلاً من الحوادث الشخصية والوفيات العرضية والإعاقة الدائمة أو الكليّة.
 
النفقات الطبية
تشمل المزايا التأمينية المرتبطة بالنفقات الطبية كلاً من النفقات الطبية الطارئة، سواء الحوادث أو المرض وكذلك التقييم الطبي. كما تشمل أيضاً النفقات النقدية للمستشفى بسبب الحوادث وترحيل الجثمان إلى الوطن.
 
مشكلات السفر
وتشمل المزايا التأمينية المرتبطة بمشاكل السفر فقدان أو تأخر الأمتعة، وتأخر أو إلغاء أو تقليص الرحلات، كما تشمل أيضاً إصدار بدل فاقد للوثائق، بما في ذلك جواز السفر، بالإضافة إلى المسؤولية الشخصية.
 
أضرار الاصطدام
بالنسبة لحاملي البطاقات البلاتينية وورلد، يغطي التأمين على السفر من AIG أيضاً الأضرار التي تلحق بالسيارات المؤجرة نتيجة الاصطدام.

 

كيف تقوم بتقديم المطالبات؟

 يتعين على الشخص المؤمن عليه أن يعطي الشركة إشعاراً خطياً بالمطالبة خلال ثلاثين (30) يوماً من تاريخ حدوث أو بدء أي خسارة مغطاة ببوليصة التأمين أو في أقرب وقت ممكن بعد ذلك.
إدارة المطالبات - التأمين على السفر
شركةAIG  الشرق الأوسط وأفريقيا المحدودة (فرع مركز قطر للمال)
الهاتف: +974 4496-7428

 

كيف تحصل على شهادة التأمين على السفر؟

في حال كنت بحاجة إلى التقدم بطلب للحصول على تأشيرة، يمكنك أن تطلب من AIG إصدار شهادة التأمين على السفر. يرجى الاتصال بشركة AIG على الرقم +974 4496-7428 أو بالبريد الإلكتروني على عنوان: customerservice-qatar@aig.com
 

 

يرجى مراجعة الشروط والأحكام الخاصة بالخدمة: