قطر  | English

مناطق مخصصة لخدمة الشركات

يقوم QNB بخدمة عملائه من خدمة الشركات عبر مناطق مخصصة فقط لخدمة الشركات. ويمكن التواصل مع ممثلي خدمة الشركات ممن يتواجدون في فر و ع الشركات لدينا في العديد من مناطق دولة قطر والتي تم توزيعها في أماكن إستراتيجية بالقرب من مشروعاتكم.
 
وفي إطار إستراتيجية QNB لدعم خدمة الشركات فسوف نز يد من عدد المناطق المخصصة لخدمة الشركات لما يجعل الخدمات المصرفية المرتبطة بها أكثر سهولة وبما يلائم أعمالكم.
 
 

مدراء علاقات مخصصون لخدمتك

إن مشروعك يهمنا. لذلك ستحظى لدينا بخبير خاص بها يُعنى بتلبية كل احتياجاتك والردّ على كّل استفساراتك. وبإمكانك الاتصال بمستشارك أثناء ساعات عمل البنك المعتادة. وقد اختير أعضاء فر يقنا وفق خبرتهم في هذا القطاع، وبناءً على التزامهم بقيم مؤسستنا، وهم موجودون في فر عٍ قريب منك.
 
أما خار ج أوقات دوام الفر و ع، فيعمل مركز اتصالات العملاء في QNB على مدار الساعة للردّ على أي استفسار لديك، كما أننا نوفّر خدمات إلكتر نية مريحة تكفل لك إجراء المعاملات المصرفية وقتما تشاء.
سيقوم QNB بالنظر في طلباتك بسرعة ويبقيك على اطّلاع على الشروط والأحكام المقترحة لتلبية طلبك، وسنشرح الأسباب وراء أي شرط منها.
كما سنعلمك بالرسوم والأسعار بوضوح دوماً قُبيل أي إجراء نتّخذه، علماً بأننا نسعى دوماً للحفاظ على أسعار تنافسيّة في السوق.
دَع QNB يساعد شركاتك على مواجهة التحدّيات واقتناص الفرص، وكن متأكداً بأننا سنُلبّي سر يعاً ونز وّدك بأفضل المنتجات والخدمات.
تفضّل بزيارة أحد مراكز مناطق خدمة الشركات لمناقشة جميع إستفساراتك في هذا المجال.