قطر  | English

أسلوبنا في الشراكة مع عملائنا من خدمة الشركات

 
 
يلتزم QNB التزاماً كاملاً بدعم قطاع خدمة الشركات في قطر . وانطلاقاً من التزامنا هذا، فإننا نحرص دوماً على توسيع فر يق عملنا، وتحسين منتجاتنا وخدماتنا، وزيادة عدد الفر و ع التي تقدّم خدمات مصرفيّة خاصّة بخدمة الشركات. ولدى QNB إستراتيجية واضحة يسعى بها إلى أن يكون الأفضل في قطر فيما يقدّمه للمشار يع الصغيرة والمتوسّطة، كما أن البنك يدعم بالكامل جميع المبادرات الحكومية الداعمة لهذا القطاع.
 
يسعى QNB إلى دعم أصحاب الأعمال الحاليّين والمستقبليّين، ممن يبحثون عن التمويل بغرض بداية أو توسيع نشاطهم التجاري. ونحن على وعي تامّ بتطلّعات أصحاب الأعمال الذين يسعَون إلى الاستقلال مالياً بتأسيس المشار يع وإدارتها. وكشريك أعمال يقدم QNB حلولاً قيّمة شاملة للمشار يع، تشمل الحسابات والتسهيلات والمعاملات المصرفية والخدمات، فضلاً عن الاستشارات اللازمة لدعم أصحاب الأعمال في تحقيق أهدافهم.
بوصفه أكبر بنك في قطر ، QNB يتمتع بخبراتٍ متخصّصة في كّل قطاعات الاقتصاد القطري.
ونحن نقدّم خدماتنا لمشار يع متينة تعمل في كل القطاعات، كما أننا نطوّر باقة منتجاتنا باستمرار لنكون الأوائل في تمويل نماذج الأعمال الجديدة والبديلة.
 
يدعم QNB مبادرات عديدة للتدريب تهدف إلى تشجيع أصحاب الأعمال ودعمهم في تأسيس مشار يعهم وتوسيعها. وبصرف النظر عن المرحلة التي وصل المرحلة التي وصل إليها مشروعك، بإمكاننا إرشادك إلى موارد على شبكة الإنترنت كفيلة بمساعدتك في تطوير أعمالك. وسيقوم مدراء العلاقات لدينا بزيارة مشروعك بانتظام للتحقّق من استفادتك على أفضل نحو من خدماتنا، للتأكد من أنّك تتلقى دعماً على أعلى مستوى.
إن التزمنا على تقديم الخدمات المصرفية الإلكترونية، وتوظيف تكنولوجيا المعلومات في أعمالك، سيكفل لك مز يداً من الكفاءة في العمل، وتقليص التكاليف. وسيوفّر مدير العلاقات المخصص في البنك الدعم التام لك للإلمام بآخر التطوّرات في مجال الخدمات المعلوماتية والتكنولوجيا.