قطر  | English
ar3DSecure

خدمة QNB 3D Secure

 

لتسوق آمن عبر الانترنت، استخدم بطاقة الخصم المباشر بخاصية ﻛﻠمة المرور لمرة واحدة من QNB.

سواء كنت ستشتري تذكرة سفر أو تحجز غرفة في فندق أو تتسوق عبر الانترنت، ما عليك سوى استخدام بطاقة الخصم المباشر من QNB والتمتع براحة بال وأمان أكبر مع خاصية ﻛﻠمة المرور لمرة واحدة.

 

نظرة عامة

 

خدمة 3D Secure QNB هي خدمة مجانية لحماية بطاقة الخصم المباشر الخاصة بك من الاستخدام غير المصرح به، وهي تمنحك راحة البال عند التسوق عبر الإنترنت.

وتعتبر هذه الخدمة المعيار الدولي لتأمين عمليات الشراء عبر الإنترنت، ويجري تطبيقها واعتمادها من قبل Mastercard ، وهي تستخدم وسيلة تحقق شخصية للتعرف على العملاء عند استخدامهم لبطاقات الخصم المباشر الخاصة بهم في عمليات الدفع عبر الإنترنت.

يمكنك الآن استخدام بطاقة الخصم المباشر من QNB الخاصة بك في جميع المواقع التجارية الإلكترونية الدولية التي تستخدم خاصية 3D Secure QNB وتحمل شعار "”Mastercard SecureCode.

 

كيف تعمل الخدمة؟

 

عندما تقوم بالدفع في متجر إلكتروني يحمل شعار Mastercard SecureCode، سوف يُطلب منك إدخال كلمة مرور لمرة واحدة يتم إرسالها إلى رقم هاتفك الجوال لإكمال المعاملة.

هناك 4 خطوات سهلة ينبغي اتباعها عند الشراء عبر الإنترنت من خلال كلمة مرور لمرة واحدة من 3D Secure:

 

1. قم بإدخال تفاصيل بطاقتك، كما تفعل عادةً عند الشراء عبر الإنترنت،

2. بعد الضغط على زر "proceed to payment"، سيتم توجيهك إلى صفحة التحقق الخاصة بخدمة 3D Secure QNB،

3. ادخل كلمة المرور لمرة واحدة التي يتم ارسالها إلى رقم جوالك واضغط على زر "Submit"،

4. سيتم اعتماد معاملتك في حال كانت كلمة المرور لمرة واحدة صحيحة ويوجد رصيد في حساب بطاقتك مع أمر بالخصم من الحساب.

 

لكي تتمكن من استخدام كلمة المرور لمرة واحدة بنجاح ولتكون محمياً عند الدفع في المتاجر الإلكترونية التي تستخدم خدمة 3D Secure، يرجى تحديث رقم هاتفك الجوال في كل مرة تقوم بتغييره. يمكنك تحديث رقم هاتفك الجوال عن طريق الاتصال بمركز خدمة العملاء أو زيارة أي فرع من فروع QNB.

  

يرجى مراجعة الشروط والأحكام الخاصة بالخدمة:

 

شروط وأحكام QNB 3D Secure