قطر  | English
اتصال H2H من بنك قطر الوطني
يوفّر بنك قطر الوطني خدمة اتصال H2H لنقل البيانات المتبادل في الاتجاهين للاستخدامات المصرفية الكبيرة الحجم التي تزوّد عملاء البنك من الشركات بخدمة الاتصال السلس مع البنك وإجراء عمليات الدفع. وتضمن هذه الخدمة الاتصال وإتمام التعامل البنكي مع بنك قطر الوطني بشكلٍ آمن وفعال من الناحية التشغيلية . وينتج عن ذلك إزالة التكرار في إجراءات تحويل الدفعات ومعالجتها بين الشركة وبنك قطر الوطني. يمكنكم جميعاً الاتصال مع بنك قطر الوطني لمزاولة الأعمال بأمان.
الفوائد:
                  معالجة كميات كبيرة من تعاملات التسديد
                  الحصول على المعلومات المالية الفورية المتعلّقة بالدفعات والرصيد
                  تحسين كفاءة معالجة العمليات
                  تحقيق الحد من مخاطر الأخطاء التشغيلية
                  التمتع براحة البال من خلال استخدام أعلى معايير الأمن
الميزات الرئيسية:
                  النقل الآمن للملفات إلى بنك قطر الوطني من نظام تخطيط الموارد في مؤسستكم ERP أو نظام إدارة الخزينة لديكم – حيث يمكنكم، باستخدام اتصال يتميز بأعلى درجات الحماية لأمن المعلومات وأكثرها تطورا،ً نقل ملف الدفعات بطريقة مؤمّنة وآمنة ومتكاملة.
                  سهولة التنفيذ مع خدمة اتصال H2H من بنك قطر الوطني– المتوافق مع أي نظام لتخطيط الموارد في مؤسستكم أو نظام إدارة الخزينة (ساب، أوراكل، إلخ)
                  خيارات مرنة للموافقة - يمكنكم إمّا استكمال الموافقات المتعلقة بالدفعة في نظام تخطيط الموارد في مؤسستكم أو نظام إدارة الخزينة لديكم أو يمكنكم الموافقة على ملف الدفعة من خلال الخدمات المصرفية من بنك قطر الوطني على شبكة الانترنت (الأعمال الإلكترونية من QNB)