الوظائف  | English

فرصة في QNB

التعلم والتنمية

لا يقدم لك QNB مجرد وظيفة، وإنما فرصة لبناء حياتك المهنية وللتقدم بمسيرتك الوظيفية. فبناءً على مهاراتك ومواهبك سوف نقدم لك فرصة لتحقيق طموحاتك المهنية.

سواء كنت خريجاً جديداً، أو موظفاً متدرباً أو موظفاً مهنياً من ذوي الخبرة، سيكون بإمكانك التحكم في حياتك المهنية من خلال برامجنا المكثفة للتعلم والتطوير.

 

سساعدك QNB على الأخذ بزمام مهنتك بمنحك فرصاً غنية ومتنوعة في مختلف جوانب أعمالنا العالمية وتكوين العديد من المهارات والمعارف القيمة. فبدعم من فريق التعلم والتطوير بQNB، ستتمكن من تصميم مسار حياتك المهنية وتطبيق أفضل طرق الممارسة في بيئة عمل دولية حقاً. إن اختيارك QNB سيتيح لك التقدم الوظيفي ويوفر لك التعرف على حجم الفرص المتاحة ضمن البنك الأقوى في العالم.

في QNB، نعتبر التعلم والتطوير عملية استثمارية وليس تكلفة. حيث نسعى جاهدين لبذل كل ما في وسعنا لدعم جميع الموظفين لتحقيق طموحاتهم الوظيفية وبلوغ أقصى ما في إمكانهم. عند الانضمام إلى QNB، نقدم لك فرصا متعددة لتنمية وتطوير مهاراتك وقدراتك من خلال مجموعة من برامج التطوير المهيكلة.

خلال مسيرتك داخل QNB، سوف تحصل الدعم والمشورة والتوجيه من فريق من المهنيين المختصين. ويشمل هذا على الآتي:

مدراء مباشرون - لمساعدتك في تحديد احتياجات التطور اليومية وإتاحة الفرص لتطبيق ما تعلمته خلال ممارستك لمهام وظيفتك. وسيقوم هؤلاء المدراء بتوفير المعلومات حول تقدمك في التطور والنجاح الذي تحرزه في هذا الخصوص.

الزملاء المهنيون - لتقديم الدعم والمشورة استنادا إلى خبرات متنوعة وخلفيات فريدة من نوعها.

مركز QNB للتميز وشركاء العمل للموارد البشرية- لتزويدك بالمشورة حول التخطيط المهني.

زملاء البرنامج – لتزويدك بشبكة اجتماعية كبيرة من الدعم والخبرات المشتركة، أثناء انخراطك في أحد برامجنا الخاصة بالتعلم والتميز.

الرواتب والمزايا

يقدم QNB لموظفيه باقة مغرية من الرواتب والمزايا التنافسية تشمل ما يلي:

  •  رواتب تنافسية وبدلات
  •  مكافآت (على أساس الأداء)
  •  نظام للمعاشات التقاعدية للموظفين القطريين
  •  نظام رعاية صحية للموظفين وعائلاتهم ضمن قطاعي الرعاية الصحية العام والخاص
  •  قروض للموظفين
  •  التأمين على الحياة
  •  مزايا تنافسية لما بعد الخدمة

يتم الحفاظ على هذه الباقة بعناية ويجري تعزيزها من خلال مقارنتها وربطها باستمرار مع اتجاهات السوق المحلية والدولية.