QNB يوقع اتفاقية مع "الرّيل" لترويج علامته التجارية في مترو الدوحة

نشر يوم : Sun, 12 June 2022

الدوحة،12 يونيو 2022:- وقعت مجموعة  QNB، أكبر مؤسسة مالية في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، اتفاقية تعاون مع شركة سكك الحديد القطرية (الرّيل)، سيتمكن بموجبها البنك من الترويج لعلامته التجارية في قطارات مترو الدوحة و3 محطات تابعة لشبكة المترو هي مطار حمد الدولي والكورنيش ولوسيل QNB، وذلك استعداداً لبطولة كأس العالم FIFA قطر 2022™ التي تستضيفها الدولة لأول مرة في الشرق الأوسط.

وتأتي هذه الاتفاقية تفعيلاً لمشاركة البنك كداعم رسمي لكأس العالم FIFA قطر 2022™ في الشرق الأوسط وإفريقيا وحرصه على إبراز علامته التجارية ضمن العلامات التجارية التي ستعرض في أهم المرافق العامة ومختلف القطاعات مثل الخدمات العامة والنقل والخدمات اللوجستية بالإضافة إلى المشاريع المرتبطة باستضافة بطولة كأس العالم.

وستتيح هذه الشراكة لـ QNB فرصة الترويج لعلامته التجارية المصرفية، الأعلى قيمة في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، والتأكيد على ريادته كمؤسسة مالية ومصرفية تقدم أكثر الخدمات والمنتجات ابتكارا في السوق القطري وفي الأسواق التي يتواجد بها عالميا. 

وبهذه المناسبة، قالت السيدة هبة علي التميمي، مدير عام الاتصالات في مجموعة QNB:" نفخر بتوقيع هذه الاتفاقية الجديدة مع شركة سكك الحديد القطرية "الريل" التي تأتي تعزيزاً لشراكتنا المستمرة مع هذه الشركة الوطنية التي نثمن دورها الكبير في تحقيق النهضة العمرانية في الدولة. ونأمل أن تتيح لنا هذه الشراكة المثمرة فرصة لعرض علامتنا التجارية الأعلى قيمة في المنطقة خلال هذه النسخة الاستثنائية من البطولة." 

من جانبه، قال السيد عجلان عيد العنزي، رئيس قطاع الاستراتيجيات وتطوير الأعمال في شركة سكك الحديد القطرية "الرّيل": "يسرنا التوقيع على هذه الاتفاقية معQNB  . إنها خطوة هامة ومحورية بالنسبة لنا، ونحن نتطلع لتعزيز هذه الشراكة. لقد بات مترو الدوحة يشكل نقطة جذب رئيسية للمواطنين والمقيمين والزوار، حيث أنه يوفر فرصًا مميزة للشركات المحلية والعالمية للترويج لعلاماتها وخدماتها".

وأضاف: "تأتي هذه الاتفاقية ضمن استراتيجية شركة الرّيل التي تستهدف دعم الشركات والعلامات التجارية الوطنية والعالمية للاستفادة من فرص استخدام المساحات المتوفرة في المحطات والقطارات في وضع الإعلانات التجارية. لا شك أن هذه الاستراتيجية تلعب دورًا هامًا في ضمان الاستدامة في توفير خدمات عالية الجودة للركاب والزوار، من خلال الإسهام في توفير مصادر إضافية للإيرادات تكون ثابتة وغير مرتبطة بتعرفة استخدام مترو الدوحة وترام لوسيل من أجل دعم التنويع الاقتصادي وتحفيز نمو الأعمال وتطويرها".

تتواجد مجموعة QNB ، التي تفخر بمشاركتها كداعم رسمي لكأس العالم  FIFA 2022™ في الشرق الأوسط وإفريقيا، في أكثر من 31 بلداً وثلاث قارات حول العالم من خلال فروعها وشركاتها التابعة، حيث تقدم مجموعة شاملة من أحدث الخدمات والمنتجات المصرفية لعملائها.

ويعمل في المجموعة ما يزيد عن 27,000 موظف في أكثر من 1000 فرع ومكتب تمثيلي، بالإضافة إلى شبكة واسعة من أجهزة الصراف الآلي تزيد عن 4,600 جهاز.