الإعلان عن آخر فائز في حملة أوائل QNB لإحالة أعضاء جدد

نشر يوم : Mon, 13 June 2022

الدوحة 13 يونيو 2022 – أعلن QNB، أكبر مؤسسة مالية في الشرق الأوسط وإفريقيا، عن الفائز الأخير في الحملة الترويجية لإحالة أعضاء جدد إلى برنامج أوائل QNB.

تم الإعلان عن السيدة سارة خليل كفائز بمليون نقطة مكافآت Life في الحملة الترويجية لشهر مايو، بحضور ممثلي وزارة التجارة والصناعة وإدارة QNB.

وخلال مدة الحملة -التي استمرت لمدة خمسة أشهرـ أتاح البنك لخمسة عملاء فرصة رائعة للفوز بخمسة ملايين نقطة مكافآت Life اجمالياً، لمكافأتهم على إحالة أعضاء جدد لبرنامج أوائل .QNB

وتعليقاً على الحملة، قال السيد عادل علي المالكي، مدير عام الخدمات المصرفية للأفراد في مجموعة QNB: "نهنئ الفائز في حملة إحالة أعضاء أوائل QNB ونشكر جميع المشاركين. في QNB، نسعى لترسيخ مكانتنا كأفضل خيار مصرفي في قطر، من خلال حرصنا على جذب شريحة مميزة من العملاء يمكنها الاستفادة من كل ما نقدمه من خدمات ومنتجات مبتكرة." 

وتتواجد مجموعة QNB، التي تفخر بمشاركتها كداعم رسمي لكأس العالم FIFA  2022™ في الشرق الأوسط وإفريقيا، في أكثر من 31 بلداً وثلاث قارات حول العالم، حيث تقدم أحدث الخدمات المصرفية لعملائها.

ويعمل في المجموعة ما يزيد عن 27,000 موظف في أكثر من 1000 فرعا ومكتبا تمثيليا، بالإضافة إلى شبكة واسعة من أجهزة الصراف الآلي تزيد عن 4,600 جهازاً.