QNB يطلق أول بطاقة فيزا مسبقة الدفع بشعار التعويذة الرسمية لكأس العالم FIFA قطر 2022™

نشر يوم : Sun, 17 Apr 2022

الدوحة، 17 أبريل 2022 – أطلقت مجموعة QNB، أكبر مؤسسة مالية في الشرق الأوسط وإفريقيا، أول إصدار خاص ببطاقات Visa مسبقة الدفع تحمل شعار "لعيب" التعويذة الرسمية لكأس العالم FIFA  قطر 2022™ ليكون بذلك أول بنك في قطر يستخدم التعويذة على بطاقاته.

وتمنح "بطاقة لعيب مسبقة الدفع"، التي تحظى بالقبول محليا ودوليا، لحامليها تجربة مصرفية تُلبي احتياجاتهم المالية تشمل معاملات الدفع دون لمس، كما تضمن لهم  سهولة إجراء المعاملات بفضل القبول الواسع الذي توفره لدى الشركاء التجاريين.

 كما تتميز البطاقة بدعمها للتقنيات اللاتلامسية لإجراء مدفوعات رقمية آمنة ومريحة كما أنها قابلة لإعادة التعبئة وتمنح لحامليها مرونة تعبئة الرصيد من خلال تطبيق QNB  عبر الهاتف الجوال أو الخدمات المصرفية عبر الإنترنت.

وقد تم الإعلان عن "بطاقة لعيب مسبقة الدفع" خلال فعالية   أقامها البنك لموظفيه وعائلاتهم شهدت أيضا الاحتفال بليلة القرنقعوه التراثية في براحة مشيرب، وسط أجواء مميزة تضمنت مشاركة الجميع في الألعاب التقليدية والأنشطة المتنوعة.

ويأتي إطلاق هذه البطاقة في إطار حرص البنك على أن يقدم لعملائه تجربة دفع فريدة بالتعاون مع Visa، بالإضافة إلى مشاركة شغفهم بكرة القدم وبهذه البطولة الأكثر شعبية عالميا والتي تقام لأول مرة في المنطقة.  

تتواجد مجموعة QNB، التي تفخر بمشاركتها كداعم رسمي لكأس العالم FIFA 2022™ في الشرق الأوسط وإفريقيا، في أكثر من 31 بلداً وثلاث قارات حول العالم من خلال فروعها وشركاتها التابعة، حيث تقدم مجموعة شاملة من أحدث الخدمات والمنتجات المصرفية لعملائها.

ويعمل في المجموعة ما يزيد عن 27,000 موظف في أكثر من 1000 فرع ومكتب تمثيلي، بالإضافة إلى شبكة واسعة من أجهزة الصراف الآلي تزيد عن 4,500 جهاز.