QNB يعلن عن الفائز الأول في حملة " ثلاث أضعاف الراتب" لأعضاء أوائل QNB

نشر يوم : Wed, 22 June 2022

الدوحة 21 يونيو 2022 – أعلنت مجموعة QNB، أكبر مؤسسة مالية في الشرق الأوسط وإفريقيا، عن الفائز الأول في حملة أعضاء أوائل QNB الجديدة لفرصة الفوز بثلاثة أضعاف الراتب خلال فترة الحملة التي تستمر حتى 30 سبتمبر 2022.

 وقد تم الإعلان عن السيد ناجي سمير الدحداح كأول فائز في حملة ثلاث أضعاف الراتب عن شهر مايو، وتشمل الحملة التي تؤكد حرص QNB على تقديم الأفضل لعملائه دائماً، جميع أعضاء أوائل QNB الجدد والحاليين عند تحويل الراتب الشهري إلى QNB أو عند طلب الحصول على قرض جديد خلال فترة الحملة.

للتأهل لفرصة الدخول في السحب الشهري على الجوائز، على أعضاء أوائل QNB الحاليين المحولة رواتبهم إلى QNB الحصول على قرض شخصي بقيمة 180,000 ريال قطري أو أكثر، أو قرض عقاري بقيمة 2 مليون ريال قطري أو أكثر. في حين يكفي لأعضاء أوائل QNB الجدد تحويل الراتب الشهري (يجب ألا يقل الراتب عن 35,000 ريال قطري) إلى QNB للتأهل للسحب.

وتعليقاً على الحملة، قال السيد عادل علي المالكي، مدير عام الخدمات المصرفية للأفراد في مجموعة QNB: "نهنئ الفائز في حملة ثلاث أضعاف الراتب لأعضاء أوائل QNB، ونتمنى مشاركة المزيد من عملائنا في هذه الحملة، للاستفادة من خدماتنا المصرفية المميزة التي صممت خصيصا لكل من يبحث عن الابتكار والتفرد".

يقدم أوائل QNB لأعضائه مجموعة من المنتجات والخدمات المصممة لتناسب أسلوب حياتهم وتلبي احتياجاتهم المالية، وتشمل بطاقات QNB الائتمانية المتميّزة ومنتجات الإيداع والقروض الخاصة وعروض الرفاهية وخدمة الأولوية وبرنامج الاعتراف العالمي Global Recognition والدخول المجاني إلى صالات المطارات الدولية حول العالم، بالإضافة إلى التمويل العقاري وحلول إدارة الثروة وغيرها من المنتجات والخدمات المتاحة حصرياً في قطر والسوق الدولية في تركيا ومصر والأردن ولبنان وتونس والكويت وعمان والمملكة المتحدة وفرنسا.

يواصل البنك جهوده في تطوير منتجاته وخدماته المصرفية بما يتناسب مع احتياجات عملائه من خلال منحهم تجربة مصرفية متميزة تجعل من البنك الخيار الأمثل لمعاملاتهم المصرفية.

للمشاركة في هذه الحملة، يرجى زيارة أقرب فرع وفتح حساب أوائل QNB بالراتب الشهري أو التقدم بطلب قرض بالنسبة إلى الأعضاء الحاليين. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة qnb.com

وتتواجد مجموعة QNB، التي تفخر بمشاركتها كداعم رسمي لكأس العالم FIFA 2022™ في الشرق الأوسط وإفريقيا، في أكثر من 31 بلداً وثلاث قارات حول العالم من خلال فروعها وشركاتها التابعة، حيث تقدم مجموعة شاملة من أحدث الخدمات والمنتجات المصرفية لعملائها.

ويعمل في المجموعة ما يزيد عن 27,000 موظف في أكثر من 1,000 فرع ومكتب تمثيلي، بالإضافة إلى شبكة واسعة من أجهزة الصراف الآلي تزيد عن 4,600 جهاز.