QNB راعياً رسمياً للنسخة الثامنة عشرة من معرض الدوحة للمجوهرات والساعات 2022

نشر يوم : Sun, 24 Apr 2022

الدوحة، 24 أبريل 2022 – أعلنت مجموعة QNB، أكبر مؤسسة مالية في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، عن رعايتها لنسخة هذا العام من معرض الدوحة للمجوهرات والساعات، والذي تنظمه قطر للسياحة في الفترة من 9 إلى 13 مايو 2022 بمركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات.

ويعد معرض الدوحة للمجوهرات والساعات في نسخته الثامنة عشرة، أحد أقدم الفعاليات التي تنظم في قطر، وواحداً من أكبر معارض المجوهرات والساعات بين التاجر والمستهلك في المنطقة.

تأتي هذه الرعاية كجزء من جهود مجموعة QNB لإبراز العلامة التجارية للبنك خلال هذا الحدث المميز، والذي يضم أكثر من 500 علامة تجارية عالمية فاخرة من أكثر من 10 دول إلى جانب نخبة من المصممين المحليين. كما يستضيف معرض الدوحة للمجوهرات والساعات نجمة بوليوود عليا بهات، لتكون وجه الحملة الإعلامية لهذا العام.

وبصفتها راع رسمي لنسخة المعرض لهذا العام، تهدف المجموعة إلى أن تكون جزءًا بارزاً من هذا الحدث المرموق الذي يجمع العلامات التجارية الفاخرة من جميع أنحاء العالم، ويقدم للزائرين تجربة تسوق فاخرة لدى أبرز العلامات التجارية.

تأتي هذه الرعاية لتسلط الضوء على جهود المجموعة تجاه المسؤولية المجتمعية، وتؤكد حرص المجموعة على ركيزة الفنون والثقافة التي تعد السياحة أحد أهم جوانبها، حيث يجسد الحدث جسراً ثقافياً للتراث القطري، وذلك من خلال وجود بعض العلامات التجارية المحلية المشاركة في المعرض وتصاميمها المستوحاة من الفن والتراث القطري الأصيل.

وتعليقًا على هذه المناسبة، قالت السيدة هبة التميمي، مدير عام الاتصالات لمجموعة QNB: "تؤكد رعايتنا لنسخة هذا العام من معرض الدوحة للمجوهرات والساعات، أحد أكبر المعارض وأبرزها في قطر، حرصنا على تعزيز شراكتنا طويلة الأمد مع قطر للسياحة، ودعما لاستراتيجية قطر الوطنية لقطاع السياحة 2030، ولتسليط الضوء على إبراز علامتنا التجارية ضمن العلامات التجارية الفاخرة المتواجدة في نسخة هذا العام من المعرض."

وأضافت: "نحن على ثقة بأن هذا العام سيكون عاما استثنائيا للسياحة في دولة قطر وذلك مع اقتراب استضافة بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022™، حيث تتواجد علامتنا التجارية بشكل أساسي كداعم رسمي لكأس العالم FIFA  2022™ في الشرق الأوسط وإفريقيا".

من جانبها، قالت السيدة حصة آل ثاني، رئيس قسم التسويق والتخطيط في قطر للسياحة: "يسعدنا إعادة تنظيم معرض الدوحة للمجوهرات والساعات هذا العام، وهو أحد أكثر الفعاليات المرتقبة التي تنظمها قطر للسياحة. نحن على ثقة أن النسخة الثامنة عشرة من المعرض سنكون مميزة جداً، نظراً لمشاركة عدد من العلامات التجارية العالمية الفاخرة لأول مرة."

وأضافت: "إن معرض الدوحة للمجوهرات والساعات هو أيضاً فرصة تعتز بها قطر للسياحة لدعم المواهب الشابة في قطر، والاحتفاء بالتراث القطري من خلال عرض التصاميم الفريدة للمصممين القطريين الشباب. كما نرحب بكافة الزوار وندعوهم لزيارة المعرض الذي يعد في طليعة جدول فعاليات الأعمال في قطر، لاستكشاف ما سيقدمه."

تتواجد مجموعة QNB، التي تفخر بمشاركتها كداعم رسمي لكأس العالم FIFA 2022™ في الشرق الأوسط وإفريقيا، في أكثر من 31 بلداً وثلاث قارات حول العالم من خلال فروعها وشركاتها التابعة، حيث تقدم مجموعة شاملة من أحدث الخدمات والمنتجات المصرفية لعملائها.

ويعمل في المجموعة ما يزيد عن 27,000 موظف في أكثر من 1000 فرع ومكتب تمثيلي، بالإضافة إلى شبكة واسعة من أجهزة الصراف الآلي تزيد عن 4,600 جهاز.