المجموعة تنظم مؤتمرها السنوي للاستراتيجية

نشر يوم : Sun, 24 Nov 2019

الدوحة، 24 نوفمبر 2019 - عقدت مجموعة QNB، المؤسسة المالية الرائدة في الشرق الأوسط وإفريقيا وجنوب شرق آسيا، مؤخرا بالدوحة مؤتمرها السنوي للاستراتيجية بحضور ممثلين عن الإدارة التنفيذية والمدراء العامين والتنفيذيين من شبكة الأعمال الدولية للمجموعة.

ويعد هذا الحدث السنوي ذو أهمية خاصة للمجموعة حيث يتم خلاله تقييم التقدم الذي أحرزته المجموعة تحقيقاً لرؤيتها بأن تصبح أحد البنوك الرائدة في الشرق الأوسط وإفريقيا وجنوب شرق آسيا بحلول عام 2020 ، وما أثمرته جهودها من نجاح في استقطاب قاعدة جديدة من العملاء وجذب المزيد من الاستثمارات والتدفقات التجارية في أسواق واعدة تماشياً مع هذه الرؤية.

وقد مثل المؤتمر فرصة لتحديد أولويات المجموعة الاستراتيجية خلال عام 2020 ومناقشة أفضل الممارسات لتنفيذ استراتيجيتها العامة، إلى جانب بحث الفرص المتاحة لتوسيع شبكتها الدولية المتنامية ودعم مركزها المالي القوي.

كما استعرض المشاركون ما حققته المجموعة من نمو في صافي أرباحها وارتفاع إجمالي الموجودات لأعلى مستوى حققته على الإطلاق وهو ما انعكس في نتائجها المالية القوية للأشهر التسعة الأولى من العام، مدفوعاً باستمرار أداءها المالي القوي وتوسع شبكتها الدولية

وتتواجد مجموعة QNB في أكثر من 31 بلداً وثلاث قارات حول العالم، حيث تقدم أحدث الخدمات المصرفية لعملائها. ويعمل في المجموعة ما يزيد عن 29,000 موظف في أكثر من 1,100 فرعا ومكتبا تمثيليا، بالإضافة إلى شبكة واسعة من أجهزة الصراف الآلي تزيد عن 4,300 جهاز.