أوائل QNB يقدم خدماته المميزة للمهنيين في القطاع الطبي في قطر

نشر يوم : Sat, 12 Sep 2020

الدوحة، 13 سبتمبر- أطلقت مجموعةQNB ، أكبر مؤسسة مالية في الشرق الأوسط وإفريقيا، مبادرة جديدة تتيح للعاملين في القطاع الطبي في قطر الاستفادة من المنتجات والخدمات المصرفية المميزة من أوائل QNB.

وقد اتخذ QNB هذه المبادرة تقديرا لمجهودات العاملين في المجال الطبي في قطر على مدار الأشهر الماضية، حيث يقدم لهم حلولاً مصرفية حائزة على جوائز عالمية لتلبية احتياجاتهم المصرفية.

يمكن للعاملين في المجال الطبي (مثل الأطباء والممرضات والصيادلة والأطباء البيطريين والمستشفيات والعيادات) الانضمام إلى أوائل QNB للوصول إلى مجموعة من الحلول والعروض المالية الحصرية ونمط الحياة المميز.

 وقالت السيدة هبة التميمي، مدير عام الخدمات المصرفية للأفراد بمجموعة QNB: "يقدر QNB التضحيات التي يقدمها المهنيون في الميدان الطبي ويقدر العمل الجبار الذي يقومون به للحفاظ على مجتمعنا بصحة جيدة. بصفتهم أعضاء أوائل QNB، سيكون بإمكانهم الاستفادة من مكانة خاصة وسيتم التعامل مع احتياجاتهم المالية بالعناية التي يستحقونها ".

فور الانضمام إلى أوائل QNB، سيحصل الأعضاء على أمثل الحلول المصرفية لتلبية جميع احتياجاتهم اليومية بكل سهولة وبمستوى من الرفاهية والاستفادة من خدمات وحلول مصرفية عالمية بما فيها بطاقات ائتمانية مميزة وفروع خاصة ومدير علاقات العملاء مخصص.

تهدف خدمات أوائل QNB، المصمّمة لتلبية جميع احتياجات كل من يسهر على سلامة أفراد المجتمع، وتوفير وقتهم الثمين ليتمكنوا من استثماره في إدارة أعمالهم وخدماتهم وتطويرها.

وتتواجد مجموعة QNB من خلال فروعها وشركاتها التابعة والزميلة في أكثر من 31 بلدا عبر ثلاث قارات، حيث تقدم مجموعة من الخدمات والمنتجات المصرفية المتطورة. ويعمل لدى المجموعة أكثر من 29,000 موظف في 1000 موقع، مع شبكة صراف آلي تزيد عن 4,200 جهاز.