رحلة على متن طائرة خاصة إلى لندن لعملاء أوائل QNB الجدد

نشر يوم : Mon, 16 Dec 2019

الدوحة، 15 ديسمبر 2019 – أطلقت مجموعة QNB، أكبر مؤسسة مالية في الشرق الأوسط وإفريقيا، عرضاً حصرياً للفوز برحلة العمر في شهر أغسطس 2020 إلى لندن على متن طائرة خاصة تشمل التذاكر والإقامة لمدة 4 أيام في فندق فاخرمن فئة خمس نجوم وذلك عند فتح حساب راتب أوائل من QNB خلال الفترة من 15 ديسمبر 2019 إلى 15 مايو 2020.

كما سيحظى خمسة من عملاء أوائل QNB الحاليين على فرصة الفوز بمليون نقطة من مكافآت Life عند الحصول خلال نفس الفترة على قرض شخصي أو عقاري أو تجاري أو فتح حساب وديعة ثابتة جديدة والتي يمكنهم استبدالها لإثراء نمط حياتهم.

وبالإضافة إلى الجائزة الكبرى، سيحصل خمس فائزين قطريين من أوائل QNB ومرافق واحد لكل منهم على العديد من المكافآت الأخرى التي تمنحهم أعلى مستويات الراحة والرفاهية بما في ذلك نزهات في لندن وخدمة التوصيل بسيارة خاصة فاخرة مع السائق من المطار وتأمين مجاني على الحياة والسفر.

ويأتي هذا العرض الحصري في إطار التزام البنك بمكافأة عملائه بأفضل الخدمات والعروض الحصرية ذات القيمة المضافة التي تمنحهم تجربة فريدة وشعورا بالرفاهية والتميز أينما كانوا.

وبهذه المناسبة، قالت السيدة هبة التميمي، مدير عام الخدمات المصرفية للأفراد لمجموعة QNB : " نسعى دائما لإثراء تجربة عملائنا المصرفية بأفضل المكافآت المجزية والعروض الحصرية لمواكبة أنماط حياتهم المتنوعة بما يمنحهم أعلى مستويات الرفاهية والراحة."

وتتواجد مجموعة QNB في أكثر من 31 بلداً وثلاث قارات حول العالم، حيث تقدم أحدث الخدمات المصرفية لعملائها. ويعمل في المجموعة ما يزيد عن 29,000 موظف في أكثر من 1,100 فرعا ومكتبا تمثيليا، بالإضافة إلى شبكة واسعة من أجهزة الصراف الآلي تزيد عن 4,300 جهاز.