QNB والشركة المتحدة للتنمية يطلقان عرضاً حصرياً لمضاعفة نقاط مكافآت Life في جزيرة اللؤلؤة-قطر

نشر يوم : Mon, 15 Feb 2021

15 فبراير 2021 – أعلن QNB، أكبر مؤسسة مالية في الشرق الأوسط وإفريقيا، عن إطلاق عرض حصري مع الشركة المتحدة للتنمية، المطور الرئيسي لجزيرتيّ اللؤلؤة-قطر وجيوان، يمنح عملائه تجربة تسوق فريدة بمزايا رائعة.

وسيتيح هذا العرض، الذي يسري حتى 31 مارس 2021، لعملاء البنك فرصة مضاعفة نقاط مكافآت Life في أكثر من 100 متجر مشارك في اللؤلؤة-قطر تضم نخبة من أرقى متاجر الأزياء ومحلات المجوهرات وأفضل المطاعم والمقاهي.

وتأتي هذه الشراكة المتميزة مع الشركة المتحدة للتنمية في إطار حرص QNB على مكافأة عملائه ومنحهم تجربة مصرفية مميزة، وذلك   بعد النجاح الذي حققه عرض الخميس المميز لمكافآت Life.

 وسيكون لعملاء QNB، الذين يقومون بتسديد مدفوعاتهم باستخدام بطاقات مكافآت Life الائتمانية من QNB، فرصة مضاعفة نقاطهم عند التسوق في المتاجر المشاركة بجزيرة اللؤلؤة-قطر.

وُيعدّ برنامج المكافآت Life برنامج ولاء شامل يقدمه QNB لعملائه يتيح لهم فرصة كسب النقاط عند تسديد مدفوعاتهم اليومية باستخدام منتجات وخدمات QNB في قطاع الخدمات المصرفية للأفراد. ويمكن لعملاء البنك استبدال نقاطهم في أكثر من 600 متجراً، بما في ذلك محلات الأزياء والإلكترونيات والمطاعم في قطر.

وتعتبر جزيرة اللؤلؤة-قطر وجهة مثالية للتسوق والترفيه، فضلاً عمّا تقدمه من تجربة مميزة في أرقى المطاعم والمقاهي. وهي تمنح لزوارها تجربة متكاملة مع نخبة متميزة تضم أكثر من 350 علامة تجارية عالمية متخصصة في مجال الأزياء والمجوهرات والمفروشات، بالإضافة إلى أحدث المقاهي والمطاعم الراقية.

وتتواجد مجموعة QNB حاليا في أكثر من 31 بلداً وثلاث قارات حول العالم، حيث تقدم أحدث الخدمات المصرفية لعملائها. ويعمل في المجموعة ما يزيد عن 28,000 موظف يخدمون أكثر من20 مليون عميلاً في أكثر من 1,000 فرعا ومكتبا تمثيليا، بالإضافة إلى شبكة واسعة من أجهزة الصراف الآلي تزيد عن 4,300 جهازاً.