QNB «أفضل أمين حفظ فرعي للاستثمار في قطر» لعام 2021

نشر يوم : Tue, 15 June 2021

الدوحة، 15 يونيو 2021 – نالت مجموعة QNB، أكبر مؤسسة مالية في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، جائزة «أفضل أمين حفظ فرعي للاستثمار في قطر» لعام 2021 التي تمنحها سنوياً مجلة «غلوبال فاينانس» تقديراً لأفضل مقدمي الخدمات المصرفية في الأسواق المحلية والإقليمية.

وقد جاء فوز البنك بهذه الجائزة بناء على مجموعة من المعايير التي تشمل جودة الخدمات والابتكار في مجال التكنولوجيا الرقمية وخطط استمرارية الأعمال والإلمام باللوائح التنظيمية وأفضل الممارسات على مستوى كافة العمليات. 

وتعكس الجائزة نجاح QNB في تطوير خدمات أمناء الحفظ وطرح مجموعة متكاملة من المنتجات المبتكرة والمخصصة لمعاملات سوق الأوراق المالية وشركات الوساطة، إلى جانب الالتزام بمبادئ الحوكمة الرشيدة للشركات وأفضل الممارسات بما ساهم في ارتفاع عوائد الاستثمار وتعزيز فرص النمو المستدامة على المدى الطويل في الأسواق الإقليمية التي تعمل فيها.

كما يؤكد هذا الانجاز نجاح استراتيجية المجموعة للتصدي لتحديات جائحة فيروس كورونا وتبني خطط مدروسة للتكيّف مع مناخ الأعمال الجديد، لمرحلة ما بعد كورونا عبر توفير حلول رقمية سريعة وآمنة.

وتتواجد مجموعة QNB في أكثر من 31 بلداً وثلاث قارات حول العالم، حيث تقدم أحدث الخدمات المصرفية لعملائها. ويعمل في المجموعة ما يزيد عن 27,000 موظفاً في أكثر من 1,000 فرعا ومكتبا تمثيلياً، بالإضافة إلى شبكة واسعة من أجهزة الصراف الآلي تزيد عن 4,400 جهاز.