QNB يعلن عن الفائزين بجوائز الحملة الترويجية للقروض الشخصية لشهر فبراير

نشر يوم : Sun, 15 Mar 2020

الدوحة، 15 مارس 2020 ــ أعلنت مجموعة QNB، أكبر مؤسسة مالية في الشرق الأوسط وإفريقيا، عن أسماء الفائزين في السحب الشهري الثالث الخاص بالحملة الترويجية للقروض الشخصية لشهر فبراير2020 وذلك بحضور ممثل عن وزارة التجارة والصناعة.

وشملت عملية السحب جميع القروض الممنوحة خلال الفترة من 1 إلى 29 فبراير 2020، حيث حصل ثلاثة فائزين على جائزة نقدية بقيمة 50,000 ريال قطري، وهم السيد جاسم محمد داود اسد لاري والسيد محمد عوض راشد عويضه البوعينين والسيد شفيق الياس قرنبي.

ولا تزال أمام عملاء QNB الفرصة للاستفادة من الحصول على قرض شخصي مع فترة سماح تصل إلى ستة أشهر والفوز بجوائز نقدية حيث سيتم تسجيل جميع العملاء الذين يحصلون على قرض شخصي خلال فترة العرض التي تنتهي في 31 مارس الجاري، تلقائياً في السحوبات الشهرية. وسيتم إجراء السحب الشهري القادم في 9 أبريل 2020.

وبالإضافة إلى ذلك، سيحصل عملاء QNB على تحويلات دولية مجانية وما يصل إلى 200,000 نقطة ترحيبية من مكافآتLife  عند تحويل رواتبهم والحصول على قرض شخصي، في حين سيتمكن العملاء الذين يحصلون على بطاقة ائتمان جديدة خلال فترة العرض الترويجي من إنجاز معاملات الشراء بدون فوائد لمدة تصل إلى 90 يوماً.

 ويأتي هذا العرض في إطار حرص مجموعة QNB على مكافأة عملائها على القروض الشخصية ومنحهم العديد من المزايا الحصرية على حساب الراتب.

وتتواجد مجموعة QNB من خلال شركاتها التابعة والزميلة في أكثر من 31 بلداً وثلاث قارات حول العالم، حيث تقدم أحدث الخدمات المصرفية لعملائها. ويعمل في المجموعة ما يزيد عن 29,000 موظف في أكثر من 1,100 فرع ومكتب تمثيلي، بالإضافة إلى شبكة واسعة من أجهزة الصراف الآلي تزيد عن 4,300 جهاز.