تقديرا لخدماتها الرقمية المتميزة ومنتجاتها المبتكرة مجموعة QNB تحصل على جوائز مرموقة من GBO

نشر يوم : Sat, 15 Aug 2020

الدوحة، 10 أغسطس 2020 – حصلت مجموعة QNB، أكبر مؤسسة مالية في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، مؤخراً على جائزتي "أفضل بنك رقمي - قطر 2020" و"بنك القروض الأكثر ابتكاراً - قطر 2020"، من قبل Global Business Outlook (GBO).

وجاء حصول البنك على هذه الجوائز المرموقة تقديرا لجهوده المتواصلة لتقديم تجربة مصرفية معززة ومجموعة فريدة من المنتجات والخدمات المبتكرة المصممة خصيصاً لعملائه. وتسلط هذه الجوائز الضوء على التزام البنك على المدى الطويل ونجاحه في تقديم أفضل المنتجات والخدمات لعملائه. 

يشار إلى أن منتجات QNB الرقمية تم تصميمها لتلبية احتياجات الأفراد والشركات المحلية والدولية، مما يسمح للعملاء بالقيام بمعاملاتهم اليومية وإدارة حساباتهم بكفاءة أفضل وسرعة وأمان.

وللتعامل مع التأثيرات الناتجة مؤخرا عن جائحة كوفيد-19، أطلق QNB بنجاح حملة لتقديم الخدمات عبر الإنترنت لجميع عملاء الشركات من خلال منصة البوابة التجارية الإلكترونية التي توفر نافذة واحدة للعملاء الذين يسعون إلى الوصول إلى منتجات تمويل التجارة، مما يقلل من الحاجة إلى الأوراق والمستندات الأصلية أو زيارات الفروع. 

كما جاء فوز QNB بجائزة بنك القروض الأكثر ابتكاراً نظرا للمزايا الفريدة الخاصة بتقديم القروض لعملائه، بنسب فوائد تنافسية وتمويل يصل حتى 100% ودفعات شهرية وفترات سماح للسداد مريحة، مما جعلها من بين الأفضل والأكثر ابتكارا في السوق القطري اليوم.   

وتعتمد عملية اختيار الجوائز من  GBO على مجموعة واسعة من المعايير النوعية والكمية مثل حجم الأعمال والابتكار والقيادة والتصنيفات الائتمانية وجودة الأصول والأرباح ومعدلات الكفاءة ومؤشرات الأداء الرئيسة.

وتتواجد مجموعة QNB حاليا في أكثر من 31 بلداً وثلاث قارات حول العالم، حيث تقدم أحدث الخدمات المصرفية لعملائها. ويعمل في المجموعة ما يزيد عن 29,000 موظف في أكثر من 1000 فرعا ومكتبا تمثيليا، بالإضافة إلى شبكة واسعة من أجهزة الصراف الآلي تزيد عن 4,200 جهاز.