مجموعة QNB تطلق مركز الابتكار العالمي QNBeyond لدعم الشركات الناشئة ورواد الأعمال

نشر يوم : Tue, 17 Dec 2019

الدوحة، 16 ديسمبر 2019 – أعلنت مجموعة QNB، أكبر مؤسسة مالية في الشرق الأوسط وإفريقيا، عن إطلاق مركزها العالمي المعني بالابتكار QNBeyond ومقره في إسطنبول، تركيا.  

ويهدف مركز QNBeyond إلى تعزيز قدرات مجموعة QNB في مجال الابتكار والتي تتمحور حول مواكبة الأعمال المصرفية للتطورات المستقبلية بالتركيز على التحول الرقمي والأتمتة. 

وبالإضافة إلى ذلك، يهدف المركز الذي تم إطلاقه مؤخراً إلى تشجيع الشركات الناشئة وشركات التكنولوجيا المالية الجديدة بالعمل كحاضنة أو مسرع للمشاريع.

وقامت مجموعة QNB بإطلاق QNBeyond في تركيا لأن هذه السوق تحظى بأكبر قدر من الإمكانات في شبكة مجموعة QNB لدعم الابتكار. وبفضل مجتمع التكنولوجيا المالية الحيوي في تركيا، تتمتع البلاد بإمكانية الوصول لمجموعة كبيرة من المواهب الجديدة، كما أنها تعتبر سوق متقدمة جداً في مجال رقمنة وأتمتة الأنظمة.

وفي إطار استراتيجيتها الخاصة بالابتكار، تهدف مجموعة QNB إلى تحسين التجربة المصرفية للجيل القادم من العملاء والأجيال التي تليه. وسيضمن ذلك استمرار المجموعة في كسب رضا عملائها وتعزيز سمعتها وقيمة علامتها التجارية والمحافظة على مكانتها الريادية في الأسواق التي تتواجد فيها.  

وتتواجد مجموعة QNB من خلال شركاتها التابعة والزميلة في أكثر من 31 بلداً وثلاث قارات حول العالم، حيث تقدم أحدث الخدمات المصرفية لعملائها. ويعمل في المجموعة ما يزيد عن 29,000 موظف في أكثر من 1,100 فرع ومكتب تمثيلي، بالإضافة إلى شبكة واسعة من أجهزة الصراف الآلي تزيد عن 4,300 جهاز.