QNB يطلق عرضا حصريا في اليوم الوطني بالشراكة مع قطر مول

نشر يوم : Wed, 16 Dec 2020

الدوحة، 16 ديسمبر 2020 – أطلقت مجموعة QNB، أكبر مؤسسة مالية في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، بالشراكة مع قطر مول عرضا حصريا لحاملي بطاقات مكافآت Life الائتمانية أو الخصم المباشر عند استخدام بطاقاتهم في اليوم الوطني الموافق 18 ديسمبر لدى أكثر من 500 محل تجاري في قطر مول.

وتأتي هذه الشراكة، التي تعد الأولى من نوعها بين QNB وقطر مول، في إطار التزام البنك الدائم بمكافأة عملائه ومنحهم تجربة تسوق فريدة تناسب أسلوب حياتهم.

وبمناسبة اليوم الوطني للدولة، سيحصل العملاء عند التسوق في أي من المحلات التجارية في قطر مول يوم 18 ديسمبر 2020 باستخدام بطاقات مكافآت Life الائتمانية أو الخصم المباشر على ثلاثة أضعاف نقاط مكافآتهم، كما ستكون لديهم فرصة المشاركة في حملة "تسوق واربح" التي ينظمها قطر مول والفوز بسيارة فاخرة.

كما سيستفيد حاملي بطاقات مكافآت Life الائتمانية أو الخصم المباشر من عرض حصري كل يوم خميس ابتداء من 24 ديسمبر 2020 وحتى 11 فبراير 2021، يتيح لهم مضاعفة نقاطهم واستبدالها في جميع متاجر قطر مول. بالإضافة إلى ذلك، يمكن لعملاء أوائل QNB وعملاء QNB للخدمات المصرفية الخاصة الاستفادة من مزايا إضافية لدى المتاجر المشاركة في قطر مول خلال نفس الفترة.

جدير بالذكر أن برنامج مكافآت Life هو برنامج ولاء شامل يقدمه QNB لعملائه مما يتيح لهم فرصة كسب النقاط من خلال استخدامهم اليومي لمنتجات وخدمات البنك. ويمكن استبدال نقاط برنامج مكافآت Life في أكثر من 800 متجر أزياء ومطاعم ومحلات إلكترونيات.

وسيمكن هذا العرض الجديد والمتميز مع قطر مول عملاء البنك من الاستفادة من مزايا رائعة عند استخدام بطاقات مكافآت Life في اليوم الوطني، بالإضافة إلى فرصة مضاعفة نقاطهم كل يوم خميس.  

وتحرص منتجات الدفع المتنوعة من QNB دائماً على تقديم الأفضل لإثراء حياة العملاء ومنحهم تجربة تسوق فريدة تناسب أسلوب حياتهم.

وبهذه المناسبة، قالت السيدة هبة التميمي، مدير عام الخدمات المصرفية للأفراد بمجموعة QNB: "نحن سعداء بإطلاق هذا العرض الحصري لحاملي بطاقات مكافآت Life الذي سيمنحهم تجربة تسوق مميزة في قطرمول، الوجهة المفضلة للمتسوقين والزوار في قطر والمنطقة.

تحرص منتجات الدفع المتنوعة من QNB دائماً على منح عملائنا أحدث المزايا المصممة خصيصا لتناسب أسلوب حياتهم في الوقت الذي يحصلون فيه على أفضل المكافآت. "

وقال السيد إميل سركيس، مدير عام قطر مول: "يسرنا الإعلان عن هذه الشراكة مع QNB، البنك الرائد في المنطقة، لتقديم أفضل العروض للعملاء ومنح قيمة مضافة للمتسوقين. إن مول قطر هو الوجهة المفضلة التي تقدم أفضل تجربة للعملاء مما يسمح لهم بالاستفادة من برامج الولاء في مجموعة واسعة من المتاجر والمطاعم. سنواصل هذه الشراكات الرائعة مع المؤسسات والجهات الرائدة في قطر لجعل تجربة التسوق رحلة لا تُنسى."

وتتواجد مجموعة QNB حاليا في أكثر من 31 بلداً وثلاث قارات حول العالم، حيث تقدم أحدث الخدمات المصرفية لعملائها. ويعمل في المجموعة ما يزيد عن 29,000 موظف يخدمون أكثر من20 مليون عميلاً في أكثر من 1,100 فرعا ومكتبا تمثيليا، بالإضافة إلى شبكة واسعة من أجهزة الصراف الآلي تزيد عن 4,300 جهازاً.