QNB راعيا رسميا لمعرض الدوحة للمجوهرات والساعات 2020

نشر يوم : Wed, 19 Feb 2020

الدوحة، 19 فبراير 2020 - يواصل QNB، أكبر مؤسسة مصرفية في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، رعايته لمعرض الدوحة للمجوهرات والساعات الذي ينظمه المجلس الوطني للسياحة خلال الفترة من 24 إلى 29 فبراير الجاري بمركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات.

وتأتي رعاية البنك لنسخة هذا العام للمعرض كراع رسمي انطلاقا من حرصه على إبراز علامته التجارية ضمن أكثر من 500 علامة تجارية عالمية فاخرة من أكثر من 10 دول وبمشاركة أبرز صناع الساعات وماركات المجوهرات العالمية ونخبة من مصممي المجوهرات المحليين.

 كما أنها تمثل مناسبة هامة لاستعراض العلامة التجارية لـ QNB خلال هذا الحدث الذي يستقطب سنوياً أبرز صناع الساعات وماركات المجوهرات العالمية لعرض أرقى أعمالهم واصدارتهم الحصرية في هذه المنصة الدولية التي تمثل عنواناً للتفرد والفخامة والأصالة.

وتؤكد هذه الرعاية ريادة المجموعة في مجال المسؤولية الاجتماعية بوصفها أحد الركائز الأساسية وجزء لا يتجزأ من استراتيجيتها وحرصها على دعم منتديات الأعمال العالمية في قطر، وذلك في إطار جهودها لتحقيق رؤية قطر الوطنية 2030.

وبهذه المناسبة، قال السيد يوسف درويش، مدير عام الاتصالات لمجموعة QNB:

"تأتي رعايتنا للمعرض كل عام إيمانا منا بأهميته وحرصا على إبراز هويتنا وعلامتنا التجارية الحائزة على لقب العلامة التجارية المصرفية الأعلى قيمة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، جنباً إلى جنب مع أشهر العلامات التجارية في قطر والعالم. “

وأضاف السيد درويش:" يسعى البنك إلى تعزيز أهداف المعرض التي تسلط الضوء على أهمية دولة قطر كمركز تجاري للعاملين والمهتمين بهذا القطاع وكوجهة رئيسية للفعاليات العالمية رفيعة المستوى التي تستقطب الزوار من جميع أنحاء العالم. "

وتتواجد مجموعة QNB حاليا في أكثر من 31 بلداً وثلاث قارات حول العالم، حيث تقدم أحدث الخدمات المصرفية لعملائها. ويعمل في المجموعة ما يزيد عن 29,000 موظف يخدمون أكثر من 25 مليون عميلا في أكثر من 1,100 فرعا ومكتبا تمثيليا، بالإضافة إلى شبكة واسعة من أجهزة الصراف الآلي التي تزيد عن 4,300 جهاز.