QNB يعلن عن شراكة مع "كيدزانيا" الدوحة باستخدام نقاط مكافآت Life

نشر يوم : Sun, 19 Jan 2020

الدوحة، 19 يناير 2020 – أعلن QNB، أكبر مؤسسة مالية في الشرق الأوسط وإفريقيا، عن شراكة جديدة بين برنامج مكافآت Life و "كيدزانيا"، العلامة التجارية الشهيرة عالميا في مجال الترفيه التعليمي الهادف، تمكن عملاء البنك من الاستفادة من برنامج مكافآت Life من QNB وذلك في إطار رعايته الرسمية لهذا المشروع الحائز على جوائز مرموقة لما يقدمه من مفهوم تعليمي وتربوي مبتكر موجه للأطفال.

يكافئ برنامج مكافآت Life عملائه عن جميع المعاملات المصرفية التي يقومون بها إذ يتيح لهم الفرصة الأمثل للاستفادة من مكافآتهم بدءا من فتح حساب تحويل الراتب، إلى الحفاظ على متوسط الرصيد وإحالة عملاء جدد، بالإضافة إلى المعاملات المالية التي يتم إنجازها باستخدام البطاقة الائتمانية الخاصة ببرنامج مكافآت Life. كما يمكن للعملاء أيضا اكتساب نقاط مكافآت Lifeعلى معاملاتهم الدولية باستخدام بطاقة الخصم.

وتأتي هذه الشراكة تأكيداً لدور المجموعة في دعم تنمية الطفل وتعليمه بوصفه جزءاً لا يتجزأ من برامج المسؤولية الاجتماعية للشركات التي تقوم بتنفيذها عبر شبكتها الدولية.

وبهذه المناسبة، قالت السيدة هبة التميمي، مدير عام الخدمات المصرفية للأفراد لمجموعة QNB: "يعد برنامج مكافآت Life من QNB أول برنامج ولاء بنكي متكامل في قطر يمكن العملاء من كسب نقاط مكافآت Life عن جميع العمليات المصرفية التي يقومون بها عبر مختلف المنتجات وقنوات الخدمات المصرفية للأفراد. وتنضم كيدزانيا إلى قائمة QNB التي تضم أكثر من 600 متجراً في قطر حيث يمكن للعملاء استبدال نقاط مكافآتLife . وتندرج شراكتنا مع كيدزانيا الدوحة ضمن فئة شركائنا الجدد، التي تقوم على مفهوم تطوير منتجات مصرفية مبتكرة لتعزيز التعليم الترفيهي للأطفال".

كيدزانيا الدوحة، حيث يجتمع الأطفال لتحقيق أحلامهم في عالم أفضل وللتعرف على اهتماماتهم من خلال تجربة أكثر من 60 مهنة، من خلال تجربة تعليمية في مدينة واقعية يكتسب فيها مهارات جديدة في جو مليء بالمرح.

ويلعب QNB دوراً فعالاً في مدينة "كيدزانيا" الدوحة من خلال فرعه المصغر وأجهزة الصراف الآلي التي تمكن الأطفال من تعلم أساسيات الخدمات البنكية من سحب وإيداع النقود والشيكات، إلى جانب إنفاق وادخار واستثمار "الكيدزوس"، العملة الخاصة بمدينة كيدزانيا الدوحة.

وتتواجد مجموعة QNB في أكثر من 31 بلداً وثلاث قارات حول العالم، حيث تقدم أحدث الخدمات المصرفية لعملائها. ويعمل في المجموعة ما يزيد عن 29,000 موظف في أكثر من 1,100 فرعا ومكتبا تمثيليا، بالإضافة إلى شبكة واسعة من أجهزة الصراف الآلي تزيد عن 4,300 جهاز.