QNB يعلن عن رعايته الرئيسية لمؤتمر يورومني قطر 2022

نشر يوم : Thu, 19 May 2022

الدوحة، 19 مايو 2022 – أعلنت مجموعة QNB، أكبر مؤسسة مالية في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، عن مشاركتها كراع رئيسي لنسخة هذا العام من مؤتمر يورومني قطر 2022، والذي سيقام في الدوحة بتاريخ 29 مايو.

وتأتي نسخة هذا العام من مؤتمر يورومني كمنصة عالمية لمناقشة القضايا والتحديات في مجالات الاقتصاد، والبيئة، والحوكمة، والقضايا الاجتماعية، وتغير المناخ، ورقمنة القطاع المصرفي القطري بمشاركة نخبة من الخبراء الماليين والمتخصصين وصناع القرار في السياسات الاقتصادية والمالية.

ويشارك في المحاور الأساسية للمؤتمر كلا من معالي الشيخ خالد بن خليفة بن عبد العزيز آل ثاني، رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية، وسعادة الشيخ بندر بن محمد بن سعود آل ثاني، محافظ مصرف قطر المركزي، والسيد عبد الله مبارك آل خليفة، الرئيس التنفيذي لـمجموعة QNB.

وبهذه المناسبة، قال السيد عبد الله مبارك آل خليفة، الرئيس التنفيذي لـمجموعة QNB:"نحن نفخر بتوسعنا وتواجدنا الحالي في الأسواق العالمية، إلا أن السوق المصرفي القطري لا يزال على رأس أولوياتنا، حيث نبني استراتيجيتنا الخاصة بالنمو محليا عبر المشاركة الفعالة ودعم مختلف الفعاليات الاقتصادية الهامة، ومنها مؤتمر يوروموني، حرصا منا على تعزيز مكانتنا في قطر وعلى مشاركة توجهاتنا وخبرتنا المصرفية ذات المستوى العالمي."

ويذكر أن مجموعة QNB قد حصلت على تصنيف "AA" في مجال الحوكمة البيئية والاجتماعية وحوكمة الشركات من MSCI، بالإضافة الى الاعتراف بالمجموعة كجهة "رائدة في سوق السندات الخضراء في قطر" من قبل مبادرة سندات المناخ، وحصولها على جائزتي "التميز في تقديم التمويل المستدام في الأسواق الناشئة"، و"الريادة والتميز في إصدار السندات الخضراء"، ضمن جوائز غلوبال فاينانس للتمويل المستدام.

يتم تنظيم مؤتمر يورومني قطر السنوي من قبل من مجلة «يوروموني» العالمية المتخصصة في الأسواق المالية والمصرفية والتي سبق لـ QNB الفوز بالعديد من الجوائز المرموقة التي تمنحها تكريماً لرواد القطاع المالي، مما يعكس ريادة QNB في السوق المصرفية المحلية والعالمية.

تتواجد مجموعة QNB، التي تفخر بمشاركتها كداعم رسمي لكأس العالم FIFA 2022™ في الشرق الأوسط وإفريقيا، في أكثر من 31 بلداً وثلاث قارات حول العالم من خلال فروعها وشركاتها التابعة، حيث تقدم مجموعة شاملة من أحدث الخدمات والمنتجات المصرفية لعملائها.

ويعمل في المجموعة ما يزيد عن 27,000 موظف في أكثر من 1000 فرع ومكتب تمثيلي، بالإضافة إلى شبكة واسعة من أجهزة الصراف الآلي تزيد عن 4,600 جهاز