مشاركة مجموعة QNB الراعي الرسمي بجناح مميز في معرض "صنع في قطر 2020" في الكويت

نشر يوم : Thu, 20 Feb 2020

الكويت، 20 فبراير 2020 - شاركت مجموعة QNB، أكبر مؤسسة مصرفية في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، بجناح مميز في معرض «صنع في قطر 2020» المقام في الكويت بصفتها الراعي الرسمي للمعرض وذلك بحضور السيد عبدالله مبارك آل خليفة الرئيس التنفيذي لمجموعة QNB  وعدد من كبار المسؤولين بالبنك وموظفي فرع المجموعة بالكويت.

يتضمن جناح البنك العديد من الخدمات والحلول المصرفية المبتكرة للأفراد والشركات بالمنتجات المصرفية المزودة بأحدث التكنولوجيا لتتناسب مع احتياجاتهم المالية والتي تتخطى توقعاتهم.

هذا وقد تم تكريم مجموعة QNB كأحد الشركات الراعية لمعرض "صنع في قطر" تقديراً للمجموعة على جهودها المستمرة في دعم هذا الحدث.

وتأتي مشاركة مجموعة QNB في إطار حرصها على رعاية ودعم الأحداث والفعاليات التي تساهم في تشجيع المنتجات الوطنية، مما يساهم في دعم التنمية الاقتصادية في الدولة.

كما أنها تعكس اهتمام البنك بتشجيع الصناعة المحلية ورواد الأعمال القطريين، والترويج للمنتجات الوطنية خارج دولة قطر، ودعم المصدرين القطريين والمساهمة في إيجاد وجهات تصديرية جديدة للسلع القطرية بما يساهم في تعزيز الإنتاج المحلي وتعود بالنفع على الاقتصاد والصناعة المحليين.

جدير بالذكر أن QNB افتتح فرعه الأول في الكويت عام 2007، حيث يقدم كافة المنتجات المصرفية للأفراد والشركات، والخدمات المصرفية المتميزة لأوائل QNB، بالإضافة إلى مجموعة من المنتجات والخدمات المبتكرة الأخرى المصممة لتناسب متطلبات السوق الكويتي. كما افتتح البنك فرعه الثاني مؤخرا بمجمع الأفنيوز التجاري ليكون بذلك أول مؤسسة مالية غير كويتية تحصل على موافقة الهيئات الرقابية الكويتية لافتتاح فرع ثان بالدولة.