QNB يعلن عن الفائزين في الحملة الترويجية الضخمة التي تم تنظيمها بالتعاون مع ماستركارد

نشر يوم : Tue, 21 Dec 2021

الدوحة 21 ديسمبر 2021 – أعلن QNB، أكبر مؤسسة مالية في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، عن الفائزين في الحملة الترويجية الضخمة التي تم تنظيمها بالشراكة مع ماستركارد، حيث تم اختيار 93 فائزاً بجوائز الحملة القيمة.

وقد حصل 90 من الفائزين على جهاز هاتف جوال من فئة iPhone 12 Pro أو قسيمة سفر عبر الخطوط الجوية القطرية بقيمة 10,000 ريال قطري أو استرجاع نقدي يصل إلى 10,000 ريال قطري. بينما حصل الفائزون الثلاثة الآخرون بالجائزة الكبرى وهي سبيكة ذهب تزن 1 كجم لكل منهم.

وللتأهل للسحب على الجوائز الشهرية، أنفق العملاء ما لا يقل عن 6,000 ريال قطري خلال فترة 30 يوماً، وقد منح كل مبلغ إنفاق محلي تراكمي قدره 100 ريال قطري يتجاوز المبلغ المؤهل فرصة واحدة للدخول في السحب. أما بالنسبة للمعاملات الدولية، فكانت فرص الفوز بالجائزة الكبرى مضاعفة ثلاث مرات حيث كان الحد الأدنى لمبلغ الإنفاق 50,000 ريال قطري للدخول في السحب.

وتعليقاً على الحملة، قالت السيدة هبة التميمي مدير عام الخدمات المصرفية للأفراد في المجموعة: "نهنئ الفائزين في هذه الحملة الرائعة ونشجع عملائنا على الاستمرار في استخدام بطاقات QNB الخاصة بهم في جميع معاملاتهم. تتميز بطاقات ومنتجات الدفع من QNB الحائزة على عدة جوائز بأنها آمنة ومريحة ومجزية ومدعومة بتكنولوجيا قوية. نحن سعداء جداً بالنجاح والمشاركة التي أظهرها عملاؤنا طوال فترة الحملة".

وقالت نادية غساسي، مديرة ماستركارد في قطر وعمان والكويت والعراق: "يسعدنا اختتام الحملة الضخمة بالشراكة مع QNB. أثبتت هذه الحملة نجاحها الباهر ووفرت لعملائنا في قطر فرصاً للفوز بجوائز رائعة طوال الشهر. نتطلع إلى إطلاق المزيد من الحملات المميزة في المستقبل لتشجيع المستهلكين ومكافأتهم على مشترياتهم اليومية، لتجارب لا تقدر بثمن".

تتواجد مجموعة QNB حاليا في أكثر من 31 بلداً وثلاث قارات حول العالم، حيث تقدم مجموعة شاملة من أحدث المنتجات والخدمات المصرفية لعملائها. ويعمل في المجموعة أكثر من 28,000 موظف عبر 1,000 فرعا ومكتبا تمثيليا، بالإضافة إلى شبكة واسعة من أجهزة الصراف الآلي تزيد عن 4,600 جهاز.