جائزة "أفضل إنجاز في إدارة مخاطر السوق في الشرق الأوسط وإفريقيا" من مجلة "ذا آشيان بانكر"

نشر يوم : Sat, 23 Nov 2019

الدوحة 23 نوفمبر 2019 -- نال QNB، أكبر مؤسسة مالية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، جائزة "أفضل إنجاز في إدارة مخاطر السوق في الشرق الأوسط وإفريقيا" من مجلة "ذا آشيان بانكر"، وذلك خلال القمة المالية الدولية للشرق الأوسط وإفريقيا لعام 2019.

تم اختيار QNB للجائزة بعد استيفاءه كافة متطلبات التقييم الدقيق للجائزة ضمن برنامج جوائز إدارة المخاطر في الشرق الأوسط وإفريقيا للعام 2019، مما يثبت كفاءة موظفي البنك وقوة إجراءات إدارة المخاطر والإجراءات الأمنية التي يستخدمها QNB لحماية عملائه.

ويشارك في برنامج جوائز إدارة المخاطر في الشرق الأوسط وأفريقيا فريق من الباحثين الذين يقيمون مؤسسات مالية من أكثر من 20 دولة من جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا لاختيار المؤسسات الرائدة وفق معايير محددة.

تعتبر كلاً من القمة المالية الدولية للشرق الأوسط وإفريقيا وحفل عشاء جوائز إدارة المخاطر والمعاملات المصاحب له من الفعاليات المميزة التي تنظم ضمن برنامج جوائز إدارة المخاطر في الشرق الأوسط وأفريقيا التي تجمع كبار المسؤولين من المؤسسات المالية والأسواق المالية لمناقشة أحدث التوجهات والتطورات والتحديات وأفضل الممارسات في القطاع المالي العالمي.

وتتواجد مجموعة QNB في أكثر من 31 بلداً وثلاث قارات حول العالم، حيث تقدم أحدث الخدمات المصرفية لعملائها. ويعمل في المجموعة ما يزيد عن 29,000 موظف في أكثر من 1,100 فرعا ومكتبا تمثيليا، بالإضافة إلى شبكة واسعة من أجهزة الصراف الآلي تزيد عن 4,300 جهاز.