مليون نقطة مكافآت Life عند إحالة عملاء جدد لأوائل QNB

نشر يوم : Sun, 26 Dec 2021

الدوحة 23 ديسمبر 2021 – أطلقت مجموعة QNB، أكبر مؤسسة مالية في الشرق الأوسط وإفريقيا، حملة ترويجية لإحالة عملاء جدد إلى برنامج أوائل QNB، حيث سيحصل 5 عملاء محظوظين على مليون نقطة مكافآت Life من خلال إحالة عميل أوائل QNB جديد بنجاح خلال الفترة من 26 ديسمبر 2021 إلى 31 مايو 2022.

سيحصل عملاء QNB الحاليين والجدد عند إحالة عميل جديد إلى أوائل QNB بنجاح على فرصة للدخول في السحب على مليون نقطة مكافآت Life. وللاستفادة من هذا العرض الترويجي، كل ما يتطلب فعله هو أن يقوم أحد أصدقاء أو أفراد أسرة العميل بفتح حساب في أوائل QNB إما عن طريق تحويل راتبه (35,000 ريال قطري كحد أدنى) أو فتح حساب وديعة ثابتة (350,000 ريال قطري كحد أدنى مع مدة تزيد عن 6 أشهر)، مع ضرورة ذكر اسم العميل عند فتح حساب أوائل QNB في أقرب فروع البنك.

برنامج مكافآت Life هو برنامج ولاء العملاء الخاص ب QNB لمكافأة العملاء بنقاط بناء على معاملاتهم المتراكمة، وليس فقط من خلال الإنفاق الاعتيادي باستخدام بطاقات الائتمان. يحصل العملاء على ما يصل إلى 20,000 نقطة مكافآت Life عند تحويل رواتبهم لأول مرة إلى QNB وما يصل إلى 8,000 نقطة عند إجراء أول معاملة شراء باستخدام بطاقة ائتمان مكافآت Life الخاصة بهم.

يواصل QNB تعزيز مكانته كأفضل بنك في قطر حيث يسعى ليكون البنك المفضل للعملاء والموظفين   والمستثمرين على حد سواء، من خلال العروض والخدمات المبتكرة التي تلبي احتياجات جميع الفئات.  

وتتواجد مجموعة QNB من خلال فروعها وشركاتها التابعة في أكثر من 31 بلداً وثلاث قارات حول العالم، حيث تقدم أحدث الخدمات المصرفية لعملائها. ويعمل لديها أكثر من 28,000 موظف عبر 1,000 فرعاً ومكتباً تمثيلياً، بالإضافة إلى شبكة واسعة من أجهزة الصراف الآلي التي تزيد عن 4,600 جهاز.