QNB يطلق إصدارات خاصة من بطاقات Visa الائتمانية للاحتفال بكأس العالم FIFA قطر 2022™

نشر يوم : Sun, 26 Dec 2021

الدوحة في 26 ديسمبر 2021، أطلق QNB، أكبر مؤسسة مالية في الشرق الأوسط وإفريقيا، سلسلة من الإصدارات الحصرية من بطاقات Visa الائتمانية بتصاميم مميزة للاحتفال بتجربة كأس العالم FIFA قطر 2022™ الفريدة من نوعها.

سيحظى عملاء QNB في دولة قطر بميزة الحصول على الإصدار الخاص من بطاقات Visa الائتمانية لكأس العالم FIFA قطر 2022™والاستفادة من العديد من الخصائص والمزايا قبل وخلال وحتى بعد البطولة العالمية المرتقبة الذي ستنظم لأول مرة في منطقة الشرق الأوسط.  

وتعليقاً على إطلاق هذا الإصدار الخاص من بطاقات الائتمان، قالت السيدة هبة التميمي، مدير عام الخدمات المصرفية للأفراد في مجموعة QNB: "نحن فخورون بتقديم دور مهم في بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022™ونحن على يقين من اعتزاز عملائنا بأن يكونوا جزءاً من هذا الحدث الرياضي التاريخي. ومن خلال شراكتنا الاستراتيجية مع Visa، سنتمكن من الترويج لعلامتنا التجارية على مستوى عالمي وزيادة الارتباط العاطفي مع عملائنا ومجتمعنا من خلال الرياضة. إن تصاميم البطاقات الجديدة والمزايا التي توفرها بطاقاتنا تعزز مكانة QNB بصفته المزود الإقليمي الرائد للبطاقات وخدمات الدفع."

وقال الدكتور سودير ناير، المدير العام لشركة "Visa" في قطر: "تحتضن قطر قاعدة كبيرة من عشاق كرة القدم، كما أن الحماس الذي يحيط بكأس العالم FIFA قطر 2022™ للعام المقبل أمر مدهش. وبالتالي، تعد بطاقة Visa الائتمانية الفريدة من نوعها التي تحمل علامة كأس العالم FIFA قطر 2022™ طريقة رائعة لتقديم مزايا الأمان وسهولة المدفوعات الرقمية إلى المزيد من المستهلكين، بالإضافة إلى الفوائد التي تأتي من كونها جزءاً من الاقتصاد الرقمي. نحن متحمسون للشراكة مع QNB في إطلاق هذه البطاقات الجديدة، والتي نعلم أنها ستحظى بترحيب كبير من قبل عشاق كرة القدم في قطر".

تفخر مجموعة QNB، الحائزة على لقب العلامة التجارية المصرفية الأعلى قيمة في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، بمشاركتها كداعم رسمي لكأس العالم FIFA قطر 2022™ في الشرق الأوسط وإفريقيا.

وتتواجد مجموعة QNB من خلال فروعها الدولية وشركاتها التابعة حالياً في أكثر من 31 بلداً وثلاث قارات حول العالم، حيث تقدم أحدث الخدمات المصرفية لعملائها. ويعمل في المجموعة أكثر من 28,000 موظف عبر 1,000 فرعا ومكتبا تمثيلياً، بالإضافة إلى شبكة واسعة من أجهزة الصراف الآلي تزيد عن 4,600 جهاز.

عن Visa:

تعد Visa المدرجة في بورصة نيويورك بالرمز (V)، شركة عالمية رائدة في مجال تكنولوجيا المدفوعات الرقمية وتقنيات الدفع الرقمية، وتتمثل مهمتها بتعزيز الترابط العالمي وتمكين الأفراد والشركات من الازدهار عبر شبكة دفع مبتكرة وآمنة وموثوقة. وتوفر خدمة تسيير العمليات الإلكترونية عبر (VisaNet) من خلال عمليات دفع آمنة وموثوقة حول العالم مع قدرتها على إدارة أكثر من 65 ألف عملية مالية في الثانية. يعتبر تركيز الشركة على الابتكار حافزاً على النمو السريع للعمليات الرقمية والتجارية باستخدام الأجهزة الإلكترونية، وقوة دافعة وراء حلم بناء مستقبل خالٍ من التعاملات النقدية للجميع. ومع تحول العالم من التقنيات التناظرية إلى الرقمية، تعمل Visa على تكريس علامتها التجارية ومنتجاتها وموظفيها وشبكتها ونطاق أعمالها لإعادة صياغة مستقبل التجارة. لمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة المواقع التالية: About Visa, Visa MENA Blog ، أو متابعة أخبارنا على تويتر: @VisaMiddleEast.