حملة ترويجية لحاملي البطاقات بالتعاون مع ماستركارد

نشر يوم : Sun, 01 Dec 2019

الدوحة، 28 نوفمبر 2019 – أعلن QNB، المؤسسة المالية الرائدة في الشرق الأوسط وأفريقيا، مؤخراً عن إطلاق حملة ترويجية جديدة لحاملي بطاقات QNB Mastercard، خلال الفترة من 1 ديسمبر 2019 وحتى 31 يناير 2020.

وخلال فترة الحملة سيؤهل كل استخدام خارج قطر لبطاقات الخصم المباشر والائتمان ومسبقة الدفع من QNB Mastercard، بما فيها الاستخدام للتسوق عبر الإنترنت، حامل البطاقة لمجموعة مميزة من العروض.

وسيحصل عملاء QNB أيضاً خلال فترة الحملة على فرصة تلقائية لدخول السحوبات على الجوائز مقابل كل إنفاق تراكمي بقيمة تعادل 100 ريال قطري في العملة الأجنبية، كما سيحصل 5 فائزين يوميا خلال فترة الحملة على استرجاع نقدي بقيمة تصل حتى 5000 ريال قطري على بطاقاتهم.

وبمناسبة إطلاق الحملة قالت هبة التميمي، مدير عام الخدمات المصرفية للأفراد: "تعتبر هذه الحملة مثالاً واضحاً على جهود إدارة البطاقات في QNB لمكافأة العملاء   على معاملاتهم اليومية. يستفيد حاملي بطاقات QNB من أفضل الخدمات ومزايا الولاء الحائزة على العديد من الجوائز، ونحن مسرورون للتعاون مع Mastercard في هذه الحملة لتقديم الأفضل لعملائنا."

وتستمر البطاقات ومنتجات الدفع من QNB في التميز في كافة الأسواق المالية من خلال النطاق الواسع للميزات والمكافآت التي تصحبها، بالإضافة إلى استخدامها لأحدث المزايا الأمنية وأكثرها تطوراً. ويتم مكافأة حاملي البطاقات أوتوماتيكياً عند استخدامهم لبطاقاتهم محلياً أو دولياً عند نقاط البيع أو للتسوق عبر الإنترنت، ويمكنهم بعد ذلك استبدال النقاط في المئات من المتاجر في قطر وخارجها، بما في ذلك متاجر هارودز.

وقال سومو روي، المدير العام لـMastercard في قطر والكويت والعراق: "في Mastercard نضع العميل على رأس أولوياتنا في كل مبادراتنا، ويسرنا التعاون مع QNB لإطلاق هذه الحملة المثيرة لمكافأة حاملي بطاقات QNB Mastercard  خلال موسم السفر ولنجعل رحلاتهم الدولية   تجربة لا تنسى أينما ذهبوا."

وتتواجد مجموعة QNB من خلال فروعها وشركاتها التابعة والزميلة في أكثر من 31 بلداً وثلاث قارات حول العالم، حيث تقدم أحدث الخدمات المصرفية لعملائها عبر 1,100 فرعاً ومكتباً تمثيلياً، و4,300 جهاز صراف آلي، ويعمل لديها ما يزيد عن 29,000 موظف.