جائزة "أفضل بنك استثماري في قطر" من مجلة "غلوبال فاينانس"

Web Posted on : Mon, 28 Oct 2019

الدوحة 28 أكتوبر 2019 -- حاز QNB، أكبر مؤسسة مالية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، على جائزة "أفضل بنك استثماري في قطر" من مجلة "غلوبال فاينانس"، وذلك خلال حفل تكريم الفائزين بجوائز "أفضل البنوك الاستثمارية العالمية لعام 2019" والذي أقيم في العاصمة الأميركية واشنطن خلال انعقاد الاجتماعات السنوية للبنك الدولي وصندوق النقد الدولي.

تم اختيار QNB من قبل محرري "غلوبال فاينانس" بعد استطلاع آراء عدد من الخبراء المصرفيين الذين يستخدمون معاييرمن بينها حصة البنك في السوق وعدد وحجم الصفقات، والخدمات، والجهود المبذولة للتعامل مع المتغيرات الاقتصادية، والابتكار، والأداء، وسمعة البنك في السوق.

وتعد هذه الجائزة إضافة جديدة لجوائز البنك العديدة وشهادات التقدير الدولية التي تعترف بتميز منتجات وخدمات البنك وكفاءة عملياته، كما تعد الجائزة بمثابة شهادة على نجاح QNB في الحفاظ على وتعزيز مكانته في السوق.

تعتبر مجلة "غلوبال فاينانس" الرائدة عالمياً مصدراً موثوقاً لأخبار وتحليلات الأسواق المالية العالمية. ويشمل متابعيها رؤساء مجالس الإدارة ومدراء الشركات والمدراء التنفيذيين والمدراء التنفيذيين للشؤون المالية وأمناء الخزينة والمسؤولين الماليين رفيعي المستوى والمسؤولين عن اتخاذ القرارات الاستراتيجية في الشركات والمؤسسات المالية الدولية.

وتتواجد مجموعة QNB في أكثر من 31 بلداً وثلاث قارات حول العالم، حيث تقدم أحدث الخدمات المصرفية لعملائها. ويعمل في المجموعة ما يزيد عن 29,000 موظف في أكثر من 1,100 فرعا ومكتبا تمثيليا، بالإضافة إلى شبكة واسعة من أجهزة الصراف الآلي تزيد عن 4,300 جهاز.