حملة جديدة لحاملي بطاقات QNB ماستركارد المزودة بتقنية "الدفع بدون لمس"

نشر يوم : Mon, 29 Jun 2020

الدوحة، 28 يونيو 2020 – أطلقت مجموعة QNB، أكبر مؤسسة مالية في الشرق الأوسط وإفريقيا، عرضاً حصرياً يمنح حاملي بطاقات الخصم والبطاقات الائتمانية QNB ماستركارد فرصة الفوز بجوائز يومية عند إجراء معاملات باستخدام تقنية "الدفع بدون لمس".

خلال فترة 180 يوماً، تؤهل جميع المعاملات التي يتم إجراءها محلياً ودولياً باستخدام تقنية "الدفع بدون لمس" حامل البطاقة إلى الدخول للسحب. كلما زاد عدد المعاملات ستزيد فرص الفوز بجوائز قيمة تشمل أحدث الأجهزة الذكية الجديدة، من بينها سامسونج جلاكسي نوت 10 وآي فون 11 برو ماكس وجهاز حاسوب ماك بوك.

وقالت السيدة هبة التميمي، مدير عام الخدمات المصرفية للأفراد في المجموعة: "يعتبر QNB سبّاقاً في إدخال تكنولوجيا الدفع الجديدة في السوق القطري. نحن ندعم تحقيق رؤية مجتمع بدون نقد من خلال تزويد عملائنا بحلول مريحة وآمنة للدفع. وتعتبر خصائص الدفع بدون لمس المدمجة في بطاقات البنك الحالية في السوق خطوة رئيسية لبلوغ الرقمنة الكاملة لعمليات الدفع سواء باستخدام الهواتف النقالة أو الأجهزة الأخرى التي تدعم تكنولوجيا الدفع بدون لمس."

وقالت السيدة نادية الغساسي، مديرة تطوير أعمال ماستركارد في قطر: "نحن سعداء بالتعاون مع QNB، أحد الشركاء الرئيسيين لماستركارد، لإطلاق مبادرة أخرى من أجل مكافأة حاملي البطاقات بجوائز مميزة. تساعد تكنولوجيا الدفع بدون لمس في جعل معاملات الدفع اليومية أسرع وأسهل من أي وقت مضى، مما يسهل المعاملات للعملاء والتجار أيضاً. ومع اتجاه معظم الناس في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا لاستخدام تكنولوجيا الدفع بدون لمس، من أجل معاملات أكثر سرعة وأمانا، فنحن فخورون بتقديم المزيد من المزايا الرائعة لعملائنا عند قيامهم بتمرير بطاقاتهم أو هواتفهم أو أجهزتهم الذكية عند الدفع."

وتتواجد مجموعة QNB في أكثر من 31 بلداً وثلاث قارات حول العالم من خلال فروعها وشركاتها التابعة، حيث تقدم أحدث الخدمات المصرفية لعملائها. ويعمل في المجموعة ما يزيد عن 29,000 موظف في أكثر من 1,100 فرعا ومكتبا تمثيليا، بالإضافة إلى شبكة واسعة من أجهزة الصراف الآلي تزيد عن 4,200 جهاز.