الراعي الاستراتيجي لـ كيتكوم 2019

Web Posted on : Tue, 29 Oct 2019

 الدوحة، 29 أكتوبر 2019 - أعلنت مجموعة QNB ، المؤسسة المالية الرائدة في الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب شرق آسيا، عن رعايتها الاستراتيجية للنسخة الخامسة من مؤتمر ومعرض قطر للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات "كيتكوم 2019" الذي تنظمه وزارة المواصلات والاتصالات تحت رعاية صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر من 29 أكتوبر حتى 1 نوفمبر،  تحت شعار "مدن ذكية وآمنة".

يعد المؤتمر منصة دولية للخبرات الدولية والمتخصصين في مجال التكنولوجيا وصناع القرار الرئيسيين لعرض آخر التقنيات المبتكرة في مجال التكنولوجيا الذكية. وستتم هذا العام استضافة فيرا برشلونة - الجهة المنظمة للمؤتمر والمعرض العالمي للمدن الذكية، بالإضافة إلى إقامة قمة الأمن السيبراني لعام 2019 التابعة لمؤتمر ميونيخ للأمن، المنتدى الأول للسياسة الخارجية والأمنية في العالم.

وتأتي رعاية QNB لهذا الحدث الدولي من التزامه بدعم تبني الحلول التكنولوجية الجديدة والمبتكرة في قطر وعبر شبكته الدولية لدعم جهود دولة قطر للتحديث والتطوير التكنولوجي، بما في ذلك دعم إنشاء مشروع المدينة الذكية كجزء من التزاماته نحو تحقيق الرؤية الوطنية لدولة قطر 2030.

يلتزم البنك دائمًا بتطوير خدماته وحلوله المصرفية بأحدث التطورات التكنولوجية لتزويد عملائه بخدمات وحلول مصرفية سلسة ومبسطة عبر شبكته الدولية مع ضمان أعلى مستويات الأمان عند القيام بمختلف معاملاتهم المصرفية.

وتتواجد مجموعة QNB في أكثر من 31 بلداً وثلاث قارات حول العالم، حيث تقدم أحدث الخدمات المصرفية لعملائها. ويعمل في المجموعة ما يزيد عن 29,000 موظف في أكثر من 1,100 فرعا ومكتبا تمثيليا، بالإضافة إلى شبكة واسعة من أجهزة الصراف الآلي تزيد عن 4,300 جهاز.