الإعلان عن الفائز بسيارة أستون مارتن فانتج

Web Posted on : Thu, 31 Oct 2019

الدوحة، 31 أكتوبر 2019 – أعلن QNB، أكبر مؤسسة مالية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، وMastercard، شركة التكنولوجيا الرائدة في قطاع الدفع العالمي، عن الفائز بسيارة أستون مارتن فانتج DB 11، الجائزة الكبرى للحملة الترويجية الصيفية للبطاقات لعام 2019، السيد أبراهام بنيامين بافوثيرل.

وإلى جانب الجائزة الكبرى، فاز 17 عميلاً من عملاء البنك على جوائز استرجاع نقدي بقيمة 25,000 ريال قطري على عمليات الشراء التي قاموا بها باستخدام بطاقات QNB ماستركارد خلال فترة الحملة الترويجية .

وبهذه المناسبة، قالت السيدة هبة التميمي، مدير عام الخدمات المصرفية للأفراد للمجموعة: "تواصل إدارة البطاقات لمجموعة QNB ريادتها في مجال البطاقات وعمليات الدفع في المنطقة من خلال الابتكار والتطوير التكنولوجي والحملات التي تهدف إلى مكافأة عملائها. وسيواصل QNB الاستثمار في وسائل الدفع البديلة للنقد، مع الاستمرار في تقديم منتجات وخدمات مصرفية ذات جودة عالية. نهنئ السيد أبراهام وبقية الفائزين في الحملة الترويجية الصيفية للبطاقات، ونتطلع قدما للنسخة القادمة ."

ومن جانبه، قال سومو روي ، المدير العام لقطر والكويت والعراق في Mastercard : "نحن فخورون بشراكتنا المستمرة مع QNB ومتحمسون لمواصلة الابتكار وتعزيز التجربة المصرفية لحاملي بطاقاتنا. نتقدم بتهانينا للسيد إبراهام وبقية الفائزين في الحملة الصيفية  لبطاقات QNB . "

ويشارك QNB مع Mastercard في العديد من الحملات الترويجية الهادفة لتعزيز التجربة المصرفية للعملاء. ففي وقت سابق من هذا العام، قدم الشريكان لعملائهما باقات سفر فاخرة لحضور نهائي دوري أبطال أوربا UEFA في مدينة مدريد، حيث فاز حاملو بطاقات QNB ماستركارد بباقات سفر شاملة مع تذاكر على درجة رجال الأعمال.

كما أطلق QNB مؤخرا عرضا حصريا جديدا يتيح لعملائه الحصول على استرجاع نقدي بـقيمة 5% عند قيامهم بالدفع بواسطة البطاقات الائتمانية QNB ماستركارد ® المزودة بتقنية الدفع بدون لمس والتي تعد أحدث ابتكاراتها في مجال البطاقات البنكية.

وتتواجد مجموعة QNB من خلال فروعها وشركاتها التابعة والزميلة في أكثر من 31 بلداً وثلاث قارات حول العالم، حيث تقدم أحدث الخدمات المصرفية لعملائها عبر 1,100 فرعاً ومكتباً تمثيلياً، و4,300 جهاز صراف آلي، ويعمل لديها ما يزيد عن 29,000 موظف.