راع رئيسي لمؤتمر يوروموني قطر QNB

نشر يوم : Thu, 05 Dec 2019

الدوحة، 4 ديسمبر 2019 - أعلنت مجموعة QNB ، أكبر مؤسسة مالية في الشرق الأوسط وإفريقيا، عن رعايتها الرئيسية لمؤتمر "يورومني قطر" الذي سيعقد في  الدوحة يومي 8 و9  ديسمبر الجاري. 

وتأتي هذه الرعاية بهدف دعم هذا الحدث وما يمثله من أهمية بوصفه منصة دولية تجمع عدداً من الخبراء والمهنيين والمتخصصين من مختلف القطاعات الاقتصادية لمناقشة المواضيع الرئيسية والتحديات التي تواجه الاقتصاد العالمي.

كما تؤكد هذه الرعاية التزام المجموعة بتعزيز الجهود الهادفة لتحقيق التنمية المستدامة وتطبيق أفضل الممارسات المالية الدولية في إطار مسؤوليتها المجتمعية لتعزيز القطاع المالي في الدولة بما يتماشى مع دورها المتنامي كشريك مالي رائد محليا ودوليا.

ويهدف المؤتمر إلى اشراك مختلف القطاعات الاقتصادية لمناقشة التطورات التكنولوجية والسبل الكفيلة بإدراج نماذج الأعمال الرقمية والاستراتيجيات المستندة إلى البيانات في أعمالهم لمواكبة أحدث هذه التوجهات.

وتتواجد مجموعة QNB حاليا في أكثر من 31 بلداً وثلاث قارات حول العالم، حيث تقدم أحدث الخدمات المصرفية لعملائها. ويعمل في المجموعة ما يزيد عن 29,000 موظف في أكثر من 1,100 فرعا ومكتبا تمثيليا، بالإضافة إلى شبكة واسعة من أجهزة الصراف الآلي تزيد عن 4,300 جهاز.