عرض حصري على القروض الشخصية بمناسبة اليوم الوطني

نشر يوم : Sun, 08 Dec 2019

الدوحة، 5 ديسمبر 2019 - أعلنت مجموعة QNB، أكبر مؤسسة مالية في الشرق الأوسط وإفريقيا، عن إطلاق عرض جديد احتفالاً باليوم الوطني لدولة قطر، تقدم من خلاله نسبة فائدة خاصة لجميع عملاء QNB عند التقدم بطلب للحصول على قرض شخصي عبر شبكة فروع البنك، ابتداء من 11 إلى 22 ديسمبر 2019.
يمكن لعملاء QNB الاستفادة من قرض شخصي بسعر فائدة حصري بمعدل فائدة 4.25% سنوياً لمدة محدودة، مع خيار فترة سماح تصل إلى ستة أشهر. علاوة على ذلك، سيحصل عملاء البنك تلقائياً على تحويلات دولية مجانية وعلى ما يصل إلى 200,000 نقطة ترحيبية من مكافآتLife عند تحويل رواتبهم للبنك وحصولهم على قرض شخصي، بينما سيستفيد العملاء الذين يحصلون على بطاقة ائتمان جديدة خلال فترة العرض من فائدة 0% على مشترياتهم لمدة تصل إلى 90 يومًا.
وكمكافأة إضافية، يمكن لثمانية مواطنين قطريين وأربعة مقيمين، الذين سيحصلون على قروض شخصية حتى نهاية شهر مارس 2020، أن يفوز كلا منهم بجائزة نقدية بقيمة 50,000 ريال قطري.

وقالت السيدة هبة التميمي، مدير عام الخدمات المصرفية للأفراد لمجموعة QNB: "أود أن أغتنم هذه المناسبة لتهنئة الشعب القطري الكريم، ودعوتهم للاحتفال باليوم الوطني للدولة مع أفضل عرض للمكافآت في قطر".
وأضافت السيدة هبة التميمي: "هذه الباقة من المزايا الحصرية هي وسيلتنا للتعبير عن فخرنا واعتزازنا بهذه المناسبة الغالية والاحتفال بها بشكل خاص مع عملائنا".
يواصل QNB  تقديم  منتجات وخدمات رائدة في السوق، مما يتيح لعملائه تحقيق تطلعاتهم المالية و الاستفادة من  أفضل العروض التي تلائم نمط حياتهم.
وتتواجد مجموعة QNB في أكثر من 31 بلداً وثلاث قارات حول العالم، حيث تقدم أحدث الخدمات المصرفية لعملائها. ويعمل في المجموعة ما يزيد عن 29,000 موظف في أكثر من 1,100 فرع ومكتب تمثيلي، بالإضافة إلى شبكة واسعة من أجهزة الصراف الآلي تزيد عن 4,300 جهاز.