QNB يحصل على جائزة ماستركارد لأفضل برامج البطاقات التجارية الواعدة في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا

نشر يوم : Thu, 06 May 2021

الدوحة، 5 مايو 2021 - حصلت مجموعة QNB، أكبر مؤسسة مالية في الشرق الأوسط وإفريقيا، مؤخراً على جائزة "أفضل برامج البطاقات التجارية الواعدة في الشرق الأوسط وإفريقيا" من ماستركارد، تقديراً لحلول وعروض الدفع التجارية عالية التنافسية التي يقدمها البنك.

وتأتي حلول الدفع المتطورة من QNB مع مجموعة من المزايا والامتيازات المصممة خصيصاً لتلبية المتطلبات المتغيرة باستمرار للعملاء التجار. وتم تصميم برنامج البطاقات التجارية للسماح للشركات والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة بإدارة نفقاتها وأرصدتها والتدفقات النقدية الإجمالية بشكل أفضل. وتتميز البطاقات بكونها قابلة للتعديل ويمكن استخدامها مع حلول تقارير الشركات وإدارة النفقات. كما أنها تزيد الكفاءة في قرارات الشراء والنفقات العامة الخاصة بالشركات.

بالإضافة إلى ذلك، تمكن حلول البطاقات التجارية من QNB التحكم في المعاملات على مستوى التاجر، مما يمنح الشركات المزيد من المرونة في أنشطتها اليومية. وتشمل المزايا الأخرى الإعفاء عن مسؤولية الشركات، والذي يحمي العملاء التجار من أي سوء استخدام محتمل للبطاقات. وتكمن الميزة الأبرز في المعلومات الغنية والمفصلة، والتي يمكن للعملاء من الشركات الوصول إليها والحصول عليها من خلال منصة QNB للبيانات الذكية من ماستركارد. وتأتي حلول الدفع ذات المستوى العالمي هذه بمرونة كبيرة وسهولة في الاستخدام.

قامت ماستركارد بتكريم QNB في حفل خاص عبر الإنترنت حضره المدير العام التنفيذي - رئيس قطاع الأعمال لمجموعة QNB السيد يوسف محمود النعمة، ومدير عام الخدمات المصرفية للأفراد للمجموعة، السيدة هبة التميمي، والمدير العام بالوكالة للخدمات المصرفية للشركات والمؤسسات للمجموعة السيد علي عبدالله درويش.

وتعليقاً على هذا الإنجاز، قال المدير العام التنفيذي - رئيس قطاع الأعمال لمجموعة QNB السيد يوسف محمود النعمة  : "إن حلول الدفع والبطاقات التجارية من QNB هي أفضل وسيلة دفع تجارية في فئتها ونحن على ثقة من أنها ستحقق فوائد كبيرة لعملائنا. نحن ملتزمون بتقديم الحل الأكثر أماناً وملاءمة لمجتمع الأعمال، مع التأكيد على تركيزنا وعزمنا على تنمية سوق مدفوعات الشركات الذي يدعم رؤية المجتمع غير النقدي في قطر".

وقالت نادية غساسي، المديرة القُطرية لماستركارد في قطر وعمان والكويت والعراق: "تأتي مجموعة البطاقات التجارية الشاملة من QNB مع قدرات كاملة وعالمية المستوى، مدعومة بتكنولوجيا ماستركارد ومزايا QNB الحصرية. نحن نركز على مساعدة كل من الشركات والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة من خلال منحهم منتجات وحلول دفع مبتكرة تمكنهم من التوسع والنمو وتحقيق أقصى استفادة من الاقتصاد الرقمي. إن شراكتنا طويلة الأمد مع QNB هي شهادة على التزامنا بتلبية احتياجات الشركات القطرية المتميزة وقيادة التحول الرقمي في الدولة ".

تتواجد مجموعة QNB من خلال فروعها وشركاتها التابعة في أكثر من 31 بلداً عبر ثلاث قارات. وتقدم مجموعة شاملة من أحدث الخدمات والمنتجات المصرفية. ويعمل لدى المجموعة أكثر من 27,000 موظف يعملون في أكثر من 1,000 موقع، مع شبكة أجهزة صراف آلي تزيد عن 4,400 جهاز.