QNB يعلن عن أسماء الفائزين في حملة خدماته المصرفية عبر الانترنت والجوال

نشر يوم : Sun, 06 Sep 2020

الدوحة، 6 سبتمبر 2020– أعلن QNB، أكبر مؤسسة مالية في الشرق الأوسط وإفريقيا، عن أسماء 30 فائزاً بجهازIPhone 11 Pro Max  في حملة خدماته المصرفية عبر الإنترنت والجوال التي أطلقها مؤخراً.

وقد تأهل العملاء لفرصة الدخول في السحب بعد إنجاز معاملاتهم المصرفية باستخدام خدمات QNB المصرفية عبر الجوال والإنترنت، بما في ذلك التحويلات المصرفية لمستفيد آخر داخل وخارج قطر والتحويلات عبر ويسترن يونيون وPayPal ودفع الفواتير وشراء قسائم الخدمات مسبقة الدفع لكل من Ooredoo، فودافون، بريد قطر، قطر كوول، وكهرماء بقيمة 100 ريال قطري أو أكثر.

كما حصل أيضاً جميع العملاء الجدد المسجلين في خدمات QNB المصرفية عبر الإنترنت والجوال على فرصة واحدة للدخول في السحب.  

وتأتي الحملة تقديراً لثقة العملاء الكبيرة بخدمات البنك المصرفية الإلكترونية كما أنها تمثل جزءاً من جهود المجموعة المتواصلة لتوفير أفضل التجارب لعملائها. وتندرج الحملة في إطار سعي البنك الدائم لتقديم خدمات مصرفية تحقق التوازن بين احتياجات اليوم والتطلعات المستقبلية.

ويوفر QNB أفضل الخدمات المصرفية الالكترونية لعملائه، من أبرزها مرونة التحويلات المالية حول العالم وإمكانية جدولة هذه الحوالات المتكررة ودفع الفواتير، فضلاً عن الحلول المبتكرة والآمنة للخدمات المصرفية عبر الجوال والخدمات المصرفية عبر الإنترنت.

 كما يسعى البنك لتوفير حلول مبتكرة لمكافأة عملائه بأحدث المنتجات والخدمات المصرفية في منطقة الشرق الاوسط وإفريقيا وعبر شبكة أعماله الدولية.

وتتواجد مجموعة QNB حاليا في أكثر من 31 بلداً وثلاث قارات حول العالم، حيث تقدم أحدث الخدمات المصرفية لعملائها. ويعمل في المجموعة ما يزيد عن 29,000 موظف في أكثر من 1000 فرعا ومكتبا تمثيليا، بالإضافة إلى شبكة واسعة من أجهزة الصراف الآلي تزيد عن 4,200 جهاز.